التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم ( الآن ) يصل الى 19.5 في السوق السوداء|السَّبْت 7/1/2017
سعر الدولار اليوم ( الآن )

سعر الدولار اليوم dolar price، نتابع اللأسعار المحدثة للعملة الأجنبية اليوم السبت الموافق 7/1/2017 في السوق السوداء، وسعر الصرف في البنوك المصرية في تعاملات اليوم، حيث نلاحظ الإرتفاع المستمر للدولار مقابل الجنية المصري منذ بداية هذا الشهر، والإرتفاع بدأ بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنية، القرار الذي تم إتخاذه من قبل ثلاثة أشهر تقريبا.

إرتفع سعر الدولار منذ بداية التعاملات في البنوك وأيضا في السوق السوداء حيث يبدأ سعر الصرف في البنوك من17.50  ويصل الى 18.80 لسعر الشراء، كما أن الأسعار التي يتم الإعلا عنها سوف تكون محدثه بشكل مستمر.

عقب ذلك التقهقر أثناء الاسبوعين الماضيين في في المصارف يجيء اعلي سعر للورقة الخضراء هذه اللّحظة بالبنك المصري الأيراني 18.40، وهو أدنى من أسعار أول الأسبوع بكمية 5 قرش، حيث هذا هو سعر الشراء الأمثل بالمصارف، في حين سعر البيع الأمثل بالمصارف هو 18.10 وهو بمصرف جمهورية مصر العربية، مع تنبؤات بأستقرار هذه الأثمان هذا النهار، ذلك الجدول يوضح جميع شيئ.

والجدير بالذكر أن سعر طن الحديد وصل إلى 10 ألاف جنية، وهذة الزياده بسبب سعر الدولار الذي يزداد كل يوم كما أن الحديد يحتاج إلى مكونات يتم إستيرادها بالدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك

نتابع معكم الأسعار المتداوله داخل البنوك المصرية اليوم الأربعا الموافق الحادي والعشرون من شهر ديسمبر، كما ننوه أن هذه الأسعار سوف تكون محدثه بشكل مستمر.

وهذه أسعار في بعض البنوك في مصر في تداولات اليوم السبت :

سعر الدولار اليوم في البنوك
سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

يواصل السوق السوداء في الإرتفاع بشأن الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري حيث وصل السعر الى الأن 19.5 في أكثر من محافظه ومنها محافظة الشرقية وأيضا القاهرة، ويختلف حسب العرض على البائع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *