التخطي إلى المحتوى

الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين ، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد طقس الغد الأربعاء انخفاض في درجات الحرارة، حيث يسود البلاد طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، وتكون الرياح مُعتدلة، بينما تشهد منطقة السواحل الشمالية طقس مُعتدل وشبورة مائية في الصباح وتكون الرياح مُعتدلة أيضًا.

الأرصاد الجوية تُحذر المواطنين

وفي المقابل تشهد جنوب سيناء طقس شديد الحرارة وتكون الرياح مُعتدلة ولكنها تنشط على خليج السويس، حيث تصل نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحري إلى 75 %، ويتوقع الخبراء أن يكون الطقس في شمال الصعيد وجنوب الصعيد شديد الحرارة، مع وجود توقعات عديدة بتساقط الأمطار المتوسطة التي تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من وسط وجنوب سيناء، وتصل الأمطار إلى حد السيول.

طقس الغد في القاهرة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد ليلًا طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والصعيد ويكون مُعتدل في جنوب الصعيد، بينما شهدت البلاد اليوم طقس حار أثناء النهار مُعتدل أثناء الليل على كافة مناطق الجمهورية.

شاهد أيضاً  الأرصاد تُحذر خلوا بالكم الحرارة هتوصل 44 درجة وزيادة نسبة الرطوبة حتى هذا الموعد

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة غدًا فهي كالتالي :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 26 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.