التخطي إلى المحتوى

الديوان الكويتي يزف بشرى سارة ، أعلن الديوان الكويتي في بشرى سارة له عن صحة الأمير الكويتي، تحسن الأوضاع الصحية له، حيث قال ردًا على ما تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعي من أنباء لا أساس لها من الصحة أن صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تحسن وأن حالته مُستقرة ويتلقى العلاج.

الديوان الكويتي يزف بشرى سارة

حيث قال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح أن الديوان قام بالفعل بالتواصل مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، وطمأن الجميع بصحة الأمير، ودعا الديوان الأميري في الكويت كافة الأفراد بضرورة توخي الحذر والدقة في المعلومات التي تتعلق بصحة الأمير، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم اللجوء إلى الأخبار السيئة التي تهدف إلى زعزعة الأمن.

الجيش الكويتي ينشر بيان

نفى الجيش الكويتي في بيان له ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة، وأكد السعي الدائم وراء البحث عن مصادر الشائعات لحفظ الأمن في البلاد، حيث قال رئيس أركان الجيش الكويتي في تغريدة له عبر تويتر:

 “رئيس الأركان ينفي ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة ، ويؤكد أن مختلف قطاعات الجيش تعمل وفق الاستعدادات المقررة لها للمحافظة”. أمن البلاد وسلامة أراضيها “.

وفي نهاية بيانه دعا الجيش الكويتي الجميع إلى ضرورة تحري الدقة في الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية وهي مديرية التوجيه المعني والعلاقات العامة.