أخبار مصر

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر 2019 عبر موقع الشركة الرسمي

 تعتبر فاتورة الكهرباء من أهم ما يشغل بال المصريين حيث أنه يساعدك على الحصول على الإستهلاك بالكامل بدلا من إنتظار محصل الكهرباء، حيث أنه يمكنك بالوقت الحالي الإستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بك بسهولة من خلال العمل على الدخول على الموقع الخاص بالإستعلام، سوف نتعرف على طريقة الإستعلام عن فاتورة كهرباء بمصر.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

  1. قم في البداية بالدخول للقطاع الخاص بك وهو الذي يتبع المحافظة الخاصة بك سواء كان منزلك أو محل أو شركة عملك مع إختيارها بشكل صحيح.
  2. عليك أن تختار الفرع الذي تتبع له ويكون مكتوب لديك بفاتورة الكهرباء من الأعلى، الفرع هو المركز أو المدينة الرئيسية التي تتنمي لها سواء منزل أو محل تجاري.
  3. قم بكتابة رقمك إشتراكك وهو عبارة عشرة أرقام.
  4. قم بعدها بالضغط على إظهار الفاتورة الخاصة بالكهرباء، سوف تظهر لك أخر فاتورة وكذلك فاتورتان سابقتان يمكنك أن تستعرضهم بسهولة من خلال السهم الأيمن.
  5. عليك أن تتأكد من أنك قمت بإختيار الفرع التابع له بسهولة حيث أن الفاتورة لن تظهر لك في حالة عدم إختيار الفرع بشكل صحيح.
  6. يمكنك أن تستعلم في أي وقت تحتاجه.
  7. يمكنك الدفع الإلكتروني من خلال بطاقة الإئتمان بسهولة.

وفرت هذه الخدمة عناء إنتظار محصل الكهرباء كما أنها تساعدك على التعرف على الإستهلاك الحقيقي ومن ثم دفعه بسهولة كبيرة، الخدمة توفر لك دفع متميز بدون إنتظار فلا تتردد في تجربة الخدمة والإستفادة، تحتاج فقط للإنترنت ويتم الإستعلام في أقل وقت وبسرعة كبيرة في غضون دقائق معدودة يمكنك التعرف على فاتورتك ودفعها، الخدمة وفرتها لكم الحكومة المصرية إيمانا منها بتقليل الجهد على المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق