التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط تطبيق مايكروسوفت تيمز لدخول منصة مدرستي للتعليم عن بُعد في المملكة، وذلك لحضور الحصص الدراسية وتلقي الشروحات والدراسات للتعليم عن بُعد من خلال المنصة، بعد انتشار وباء كورونا في البلاد أدى الأمر إلى زيادة الوضع سوء، فقامت وزارة التعليم السعودي بتحويل العملية التعليمية عن بُعد بدلًا من الذهاب للمدرسة.

رابط تطبيق مايكروسوفت تيمز

من خلال برنامج مايكروسوفت يتمكن الافراد من الدخول على المنصة ومتابعة الدروس دون الحاجة للدخول على الانترنت، هذه المنصة تتواجد عبر هواتف الاندرويد و الايفون و أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب.

إطلاق تطبيق مايكروسوفت تيمز

بعد أن تم تحويل العملية التعليمية عن بُعد، أعلن وزير التعليم عن استمرار العملية التعليمية هكذا لمدة 7 أسابيع وبعد ذلك يتم النظر في الأمر هل يتم اتباع عبر المنصة أم يتم الذهاب للمدرسة من جديد، وأشادت الوزارة بضرورة تحديث البيانات الخاصة بالمنصة لسهولة الدخول ومتابعة الدروس، حيث تسعى الوزارة للعمل على كافة التحديثات لسهولة المتابعة من قبل المعلمين والطلاب والوصول لما هو مطلوب.

ما هو تطبيق مايكروسوفت تيمز

هذا التطبيق تابع لبرامج مايكروسوفت تم إطلاقه من قبل الشركات الكبرى والمؤسسات المختلفة من أجل ربط الأعمال مع بعضهم البعض ومن أجل اتباع التعليمات الخاصة بالشركة دون أن يكون الأمر مرتبط بشبكات التواصل الإجتماعي.

فقامت الوزارة بالسماح للطلاب بالدخول على البرنامج ومتابعة العملية التعليمية والتعليم الأون لاين دون أن يكون الأمر مرتبط بالانترنت.

كيفية الدخول على تطبيق توكلنا

  • يتم تحميل تطبيق المنصة على الهاتف.
  • كتابة البيانات الشخصية.
  • الضغط على تسجيل البيانات.
  • اختر قائمة مدرستي والضغط عليها.
  • تسجيل كافة البيانات.
  • اختر حساب مايكروسوفت.