التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط منصة سكني 1442 لاستقبال طلبات المواطنين وتقديم العديد من التسهيلات، حيث أعلن البرنامج عن استقبال التسجيل لعدد كبير من المواطنين خلال الفترة الماضية للاستفادة من الخدمات الرقمية المتنوعة المُقدمة من خلال التطبيق، من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاصة بالبرنامج 199090 ومن خلال التسجيل في حساب خدمة المستفيدين.

رابط منصة سكني 1442

أعلنت الجهات المسؤولة عن برنامج سكني توفير العديد من التسهيلات لتسهيل تملك الأسر السعودية شقق، من خلال خدمات تفاعلية تصل للمواطنين ما يقرب من 39 ألف مواطن مستفيد من البرنامج، خدمات عبر 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تسهيلات وخدمات سكني

تلقت منصة سكني العديد من الطلبات والاستفسارات وتجاوبت مع الخدمات الخاصة بموقع سكني حوالي ما يقرب من 8830 استفسار حول ما هي الخدمات المقدمة، تم معالجة 2100 اعتراض على الخدمات حتى الآن ومازال برنامج كني يستقبل العديد من الاستفسارات والعديد من التساؤلات على الخدمة.

تحديث منصة سكني

يتواجد العديد من خدمات التحديث المباشرة مع موظفي خدمة العملاء أو من خلال الضغط على ايقونة تحدث معي وسوف تصل الإجابة على جميع الاسئلة والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بشأن التمويل السكني المدعوم والخيارات الخاصة بالبرنامج من شأن الحجز إلكترونيًا.

تفاعل حساب العناية بالمستفيدين عبر موقع سكني على موقع تويتر وتلقي ما يقرب من 6421 استفسار على ذلك الحساب الخاص بشأن برنامج الإسكان والرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالأسر السعودية.

الحلول التمويلية من سكني

أتاح برنامج سكني العديد من الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي يتم تقديمها من خلال موقع سكني بشأن تملك الأراضي أو شراء الوحدات السكنية الجاهزة او شراء الوحدات السكنية تحت الإنشاء والبناء الذاتي وغيرها من الخدمات المختلفة المقدمة عبر البرنامج.