التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط منصة مدرستي التعليمية 1442 الجديد، حيث أنها بها العديد من التحديثات الجديدة المختلفة التي شهدتها المنصة، فهذه التحديثات بناء على المشاكل التى تواجه الطلاب والمعلمين منذ بداية العام الدراسي، منذ بداية الدراسة 11-1-1442 هجريًا حتى الآن واجهت العديد من التحديات من قبل الكوادر التعليمية أثناء الدخول على المنصة، عملت الوزارة على حلها وسهولة التعامل معها.

رابط منصة مدرستي التعليمية 1442

يمكن الدخول على المنصة منذ بداية العام الدراسي من قبل ما يقرب من 6 مليون طالب في النظام دون أن يكون هناك أي مشاكل واضحة تعمل الوزارة على تسهيل وتيسير الدخول على المنصة والقيام بتلك التحديثات حتى تواجه أي مشكلة في المنصة.

منصة مدرستي التحديث الجديد

قامت الوزارة بعمل العديد من التحديثات مؤخرًا من أجل مواجهة تلك التحديات والمشاكل للطلاب، فالتطوير يسهل الدخول على المنصة ومن أجل أن تصبح المنصة كاملة للتعليم عن بُعد ويستطيع الطالب أن يقوم إنجاز المهام المسنودة إليه في أسرع وقت ممكن، ومن ضمن التحديثات التي اتبعتها الوزارة أيضًا هو التسهيل على أولياء الأمور الدخول على المنصة ومتابعة الأبناء في حل الواجبات الإلكترونية ومتابعة درجات التقييم للطلاب.

شاهد أيضاً  خطوات حضور الدرس الافتراضي عبر منصة مدرستي الإلكترونية للطلاب في المملكة

تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

من السهل أن يتم الدخول على المنصة والتيسير على الطلاب باتباع عدد من الخطوات من أجل حل المشاكل التي تواجه الطلاب، فالمدرسة الافتراضية المتواجدة عبر منصة مدرستي لا تقل أي أهمية عن الذهاب للمدرسة العادية :

الضغط على رابط منصة مدرستي الإلكترونية.

الضغط على أيقونة التسجيل للطلاب والكادر التعليمي.

شاهد أيضاً  منصة مدرستي .. تعرف على كيفية رفع الواجبات المطلوبة من الطلبة

اختيار حساب مايكروسوفت ومنها اسم المستخدم وكلمة المرور.

يتم فتح المنصة على الفور بمنتهى السهولة، دون أن يكون هناك عرقلة للعملية التعليمية.