التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا عروض اليوم الوطني السعودي 1442 وعدد أيام الإجازة، حيث أنه من المنتظر قريبًا أن تحتفل المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني السعودي رقم 90، ولذلك أعلنت العديد من المحلات التجارية والمراكز والمطاعم عن عروض وتخفيضات بمناسة الاحتفال بالعيد الوطني في يوم 23 سبتمبر 2020 ميلاديًا، تم تأسيس المملكة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن في عام 1932ميلاديًا، بضم جميع أجزاء المملكة بعد أن كان اسمها الحجاز اصبح أسمها المملكة العربية السعودية.

عروض اليوم الوطني السعودي 1442

من المعروف كل عام أنه يتم الاحتفال بالعيد الوطني السعودي بالأغاني الوطنية والألعاب النارية في الشوارع والرقصات الفلكلورية في العديد من المدن وإلقاء الكلمة الوطنية من قبل الملك سلمان عبد العزيز التي تحث الأفراد على أهمية الوطن، والجدير بالذكر أن هذه الاحتفالات تختلف هذا العام عن كل عام نظرًا لما تتعرض له البلاد من ازمة كورونا وأخذ القرارات الوقائية التي تساعد على تقليل الازدحام بالمكان.

احتفالات اليوم الوطني بالمملكة

أشارت المصادر الرسمية إلى الاكتفاء هذا العام فقط بأن تكون إجازة رسمية بعيد عن أي نوع من أنواع الاحتفالات منعًا للازدحام والتكدس، ولكن جاء الاحتفال في صورة أخرى وهي القيام بعمل العروض والخصومات والتخفيضات من قبل العديد من الشركات والهايبر ماركت.

شاهد أيضاً  عروض وتخفيضات اليوم الوطني السعودي 1442 على الفنادق والأجهزة الكهربائية والعيادات التجميلية

تخفيضات اليوم الوطني

ومن ضمن العروض التي تم الإعلان عنها :

عروض على جميع السيارات التي تتعامل بالقسط مع امكانية التأجيل لمدة 90 يوم.

جاء هذا القرار بناء على الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الـ 90 ابتداء من يوم السبت الموافق 24 محرم 1442 هجريًا حيث تُقدم مجموعة من الخصومات على كافة الخدمات مع امكانية تأجيل القسط حتى 90 يوم وضمان 5 سنوات مع فتح الكيلومترات.

شاهد أيضاً  موعد اليوم الوطني السعودي 2020 وكيفية الاحتفال به في هذا العام

عروض على الاثاث من آي هوم حتى 50%

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، تقوم شركة آي هوم للأثاث بتقديم مجموعة من العروض على قطع الأثاث المتواجدة التي تضم المفروشات والمستلزمات المنزلية والإنارة.

عروض أسواق العامر الأسبوعية

يتم تقديم عدد من العروض على كافة المنتجات والسلع المتواجدة في الهايبر ماركت بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي 90.