التخطي إلى المحتوى

 خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه الوطنية بالمملكة 1442 يهتم الكثير من المواطنين بالمملكة السعودية بالبحث عن الخطوات الصحيحة التي تساعدهم في الاستعلام عن فاتورة المياه الوطنية من خلال البوابة حياك عبر الإنترنت بعد أن قامت الشركة الوطنية بتحذير المواطنين بقطع هذه الخدمة عند عدم سداد الفواتير المتأخرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال استخدام اسم المستخدم أو رقم الهوية او يمكن الاستعلام عنها من خلال الرقم السري الخاص بك او رقم الاقامة.

 معرفة رقم حساب فاتورة المياه الوطنية 1442

  •  أولا ينبغي عليك الولوج إلى الموقع الرسمي التابع للشركة الوطنية بعد أن يتم الدخول له عبر الإنترنت ثم تقوم بتحديث البيانات الخاصة بك وتضيف إدخال البيانات المحددة، ثم بعد ذلك تبدأ بإضافة البيانات وصور العداد وصك الملكية حتى تتمكن في معركة معرفة رقم العداد الخاصة بك بالإضافة إلى إمكانية سداد الفواتير.
  •  يمكنك أيضا الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه الوطنية بعد تسجيل الدخول إلى رابط وزارة البيئة والمياه والزراعة وأضافة رقم الحساب وسوف تلاحظ ظهور فاتورة المياه الخاصة بك ويكون مناسب للمقيمين والمواطنين بالمملكة.
  •  والطريقة الثالثة التي تساعدك لمعرفة قيمة الفواتير من خلال تسجيل الدخول عبر بوابة حياك وتقوم بتحديد الاستعلام عن فاتورة المياه وتقوم باتباع كافة الخطوات المطلوبة وقت ها يمكنكم معرفة رقم حساب الفاتورة.

 خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه الوطنية برقم الحساب

يمكن أن تستعلم عن فاتورة المياه السعودية برقم الحساب من خلال حياك بدون الحاجة إلى الذهاب لمقر الشركة الرئيسي وذلك للعمل على توفير الوقت والجهد، ويمكنك أيضا أن تقوم بسداد الفاتورة الإلكترونية واختيار طريقة السداد من خلال البطاقة الائتمانية.

يمكن أيضا الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال تسجيل الدخول إلى موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة وتقوم بتحديد خدمات الوزارة وتقوم باختيار الاستعلام عن فاتورة المياه وتضيف اسم صاحب الحساب والضغط على الاستعلام عن قيمة الفواتير.