التخطي إلى المحتوى

تعرف على قرض سلفة وكيفية التقديم والأوراق المطلوبة
عبر نظام سلفة تستطيع تدبير أموال بشكل سريع وآمن ومن دون تعقيد، من الوارد احتياج المواطن للمال بشكل طارئ وسريع، فقد تحدث تطورات مرضية لشخص عزيز لديك، أو حاجتك لشراء كسوة موسمية لأولادك وزوجتك،أو مساهمات مالية لأصدقائك أو أخواتك لتجهيزات العرس.

مميزات نظام سلفة

يتميز نظام سلفة بقدرته على توفير القرض الشخصي بسرعة فائقة، كما يمكنك التقديم على القرض بسهولة ودقة عبر الإنترنت دون خروجك من المنزل، نعدك بأسرع قرض شخصي على الإطلاق عرفته في حياتك مقدم من صندوق النقد العربي السعودي ماسا، كما أنه بحصولك على القرض لن تحتاج لتحويل الراتب مما تعد ميزة كبيرة لنظام سلفة.
ونعلمك بأهم ميزة في القرض هو بمجرد الموافقة على القرض سيتحول المال تلقائيًا إلى الحساب الخاص بك، كما أن الموافقة والتسجيل لا يتعدى خمس عشر دقيقة، وأعلنت المنصة أن قيمة القرض تقدر بخمسة آلاف ريال سعودي، ويستطيع المنتفع من القرض تقسيط سداد هذا القرض مع قيمة مادية صغيرة جدًا.

كيفية التقدم لقرض سريع عبر منصة سلفة

عملية الاقتراض عبر سلفة تتم تحت مظلة الدين الإسلامي وضوابطه، ويستطيع المواطن التقديم إلكترونيًا والدخول على الموقع الخاص بسلفة، ثم يقوم المنتفع بمليء البيانات المطلوبة والقيام بإرفاق الأوراق مثل صورة الهوية الوطنية وكذلك تقديم مستند يثبت تحصلك على راتب شهري وإثبات لوظيفتك، وبعدها ستتم مراجعة طلبك والحصول على الموافقة بسرعة كبيرة.