التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا كيفية تسجيل الدخول على منصة مدرستي للطلاب والمُعلمين 1442 لبدء العام الدراسي الجديد، حيث يقوم المعلم والطالب بتسجيل الدخول عبر التطبيق من أجل متابعة الدراسة، سعيًا مع استمرار التعليم في ظل الظروف التي تمر بها المملكة من انتشار وباء كورونا، والتي تسببت في توقف جميع الأعمال والمدارس والدراسة، ولذلك أتاحت المملكة هذا التطبيق ليكون خدمة لجميع الطلاب في المملكة.

دخول منصة مدرستي الإلكترونية

أتاحت وزارة التعليم السعودية إمكانية متابعة الطلاب خلال العملية التعليمية حيث يتم رصد الغياب والحضور لجميع الطلاب، وهذا يُساعد على المذاكرة اليومية ليستطيع الطلاب الدخول إلى منصة مدرستي لتسجيل الدخول إلى منصة توكلنا، واختيار منصة مدرستي وسوف يظهر الاسم الخاص بأولياء الأمور والتابعين من الطلاب.

تسجيل منصة مدرستي

يمكن تسجيل منصة مدرستي من خلال فتح تطبيق توكلنا وتسجيل الدخول إليه، وبعدها اختيار كلمة حسابي والضغط على الرابط الخاص بمنصة مدرستي، ثم البحث عن البيانات الخاصة بالمنصة والضغط على اسم المستخدم، وسوف يتم إرسال كلمة المرور الخاصة بالفرد للدخول على المنصة من خلال رقم الهاتف.

شاهد أيضاً  رابط منصة مدرستي لدخول الطلاب 1442 وكيفية تفعيل الحساب

يجب على الطالب اختيار تسجيل الدخول ثم الضغط على حساب مايكروسوف الخاص بالطلاب وإدخال اسم المستخدم والضغط على التالي، وسوف يتطلب الموقع من الطلاب إدخال كلمة المرور المُرسلة على الهاتف لتسجيل الدخول.