التخطي إلى المحتوى

كيف تستعلم عن فاتورتك للكهرباء برقم الحساب، كثرت التساؤلات خلال الآونة الأخيرة عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وقيمة الاستهلاك برقم الحساب، والتي قامت الشركة السعودية المعنية بوزارة الكهرباء بالرد على تساؤلات المواطنين حيث قامت بتسهيل الإجراءات المتعلقة بالاستعلام وذلك من خلال أما برقم الحساب الخاص بك أو رقم العداد، وذلك من خلال توفير تطبيق حاسبتي الذي يقوم بحاسب قيمة فاتورة الاستهلاك بنسب تقديرية وتقريبية خلال الشهر، ولمعرفة خطوات التسجيل على الموقع لنتابع القراءة.خطوات التسجيل موقع شركة الكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

  • يتم التسجيل على موقع شركة الكهرباء من خلال المستخدم بعد الدخول على الموقع الرسمي للشركة .
  • يتم النقر بعدها على ايقونة تسجيل والتي تتواجد في يمين الصفحة، ويتم القيام باختيار نوعية الحساب المطلوب انشائه، حيث يتم تخيرك بين أمرين حساب أفراد أم شركات، بعد اختيار حساب الافراد على سبيل المثال يتم التأكيد على كون المواطن أم حساب الافراد محدد زائر أو تابع لدول مجلس التعاون.
  • بعدها تقوم بالتأكيد على كافة البيانات التي تم طلبها منك للتسجيل، وتقم بإدخال رقم المكان المطلوب معرفة قيمة الفاتورة الخاصة به.
  • أما عن كيفية الاستعلام عن الفاتورة برقم الحساب فلا يتطلب منك حاليا سوي الاشتراك في الموقع، ويتم الاستعلام برقم الحساب الخاص بالفاتورة المراد الاستعلام عنها من خلال الخطوات التالية؛
  • التسجيل بموقع الشركة، والتأكيد على إخال رقم الحساب ومراجعة الفواتير الخاصة بك، كذلك يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة برقم العداد.
شاهد أيضاً  طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية 1442 وسبب إلغاء الفاتورة الثابتة

خطوات الاستعلام برقم العداد

التسجيل على موقع وزارة الكهرباء، التأكيد والضغط على ايقونة استعراض، إدخال رقم حسابك، النقر على عرض فاتورة، إدخال رقم الهوية، والتأكيد بالنقر على كلمة دخول، كذلك يمكن الاستعلام من خلال خدمة الرسائل على الرقم 500120.