التخطي إلى المحتوى

مصرف الراجحي يعدك بامتلاك سيارة أحلامك بعدة خطوات بسيطة، ويعد مصرف الراجحي صاحب تمويلات مصرفية ومالية متعددة بدون شروط مجحفة ومن خلال سطور هذا المقال تعرف على أهم بنود هذه الخدمات وتعرف على كيفية الحصول على السيارة التي تحلم بامتلاكها.

امتلك سيارة مع مصرف الراجحي

يقدم لك مصرف الراجحي حل للمعادلة التي كان من الصعب حلها، حيث تريد امتلاك سيارة طالما حلمت بها وتمنيت شرائها ولكن لا تملك ثمنها ولا تريد الدخول في شبهات محرمة بشأن الاقتراض البنكي وأموال الربا؛ تستطيع الآن الحصول على تمويل لشراء السيارة أو تأجيرها مع مصرف الراجحي.

 

شاهد أيضاً  طريقة فتح حساب ثاني عبر مصرف الراجحي وأهم المميزات المستفادة منه 1442

نظام المرابحة مع مصرف الراجحي

 

وفر مصرف الراجحي قروض تحت أحكام الشريعة الإسلامية دون تعقيدات وتستطيع نقل ملكية السيارة لك أو بيعها، وتكمن آلية الحصول على السيارة بقيام المصرف بشراء السيارة التي تحددها من منافذ ومكاتب السيارات التي يتعامل معها البنك ويتملكها ثم بعد ذلك يقوم بتقسيطها لك، كما يمنحك المصرف حرية اختيار طرق التقسيط.

شاهد أيضاً  الاستعلام عن كيفية التسجيل في خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجحي 1442 والخدمات المقدمة من خلالها

ويقوم المصرف بإعداد حسابات دقيقة لقيمة السيارة وحساب الأقساط الشهرية وكذلك الدفعات المطلوبة وفقًا لتفاصيل بياناتك التي تتشاركها مع المصرف ويتم بعدها تحديد كل شيء بدقة شديدة، وتتوقف قيمة التقديرات الحسابية وفقًا لقيامك بتحويل الراتب الخاص بك على مصرف الراجحي أم لا.

وتستطيع الحصول على معلومات عن قيمة الدفعة المقدمة والدفعة الأخيرة وفترة التمويل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمصرف على الإنترنت بكل سهولة.