التخطي إلى المحتوى

مصرف الراجحي يقدم تمويلات واسعة ومتنوعة لكافة العملاء المميزين، فهو يساعد المواطنين على الحصول على تسهيلات كبيرة دون اشتراط تحويل الراتب، حيث تعد عقبة كبيرة بسبب تعنت بعض الجهات في تحويل الراتب من عندها، كما يقدم المصرف حسابات دقيقة لمعرفة عدد الأقساط وقيمة القرض.

مميزات قروض مصرف الراجحي

1. يتميز مصرف الراجحي باتباعه لهدي الشرع في التعاملات المالية.
2. سرعة الحصول على القرض، فمصرف الراجحي يتميز بمهام واسعة في التسهيلات لدى العملاء فلا يضع شروط متعسفة أو يفرض عقبات تحول دون الحصول على القرض.
3. يختار العميل طريقة رد القرض بطريقة مناسبة وحسب ظروفه المادية.

أنواع القروض لدى مصرف الراجحي

1. قرض السيارة: وفيه يقوم العميل بالتقدم للمصرف لتقسيط السيارة أو تأجيرها، وهذه الخدمة متاحة لموظفي القطاع العام والخاص على حد سواء، كما لا يشترط تحويل الراتب.
2. قرض تمويل عقاري: يحتاج المواطنين السعوديين لشراء عقار أو تجديد وترميم المسكن، لذلك يتيح المصرف إمكانية الحصول على تمويل لشراء العقار المطلوب.
3. قرض شخصي: يحتاج بعض الأشخاص لسيولة مالية لتوفير احتياجات وإدارة عمليات ومتطلبات مختلفة؛ وهو ما يوفره مصرف الراجحي بكل سهولة، ولكن هذا القرض غير متاح إلا لفئة الأطباء والعاملين في المصارف فقط دون غيرهم.
كما يستطيع العميل التواصل الإلكتروني عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات للتسجيل أو الاستفسارات وتقديم الشكاوى، أو الاستعلام ومعرفة الشروط المختلفة للحصول على القرض.

شاهد أيضاً  مصرف الراجحي يعلن عن أهم شروط الأهلية للحصول على القروض الشخصية وأبرز الأوراق المطلوبة 1442