التخطي إلى المحتوى

عبر منصة مدرستي يستطيع الطالب الحصول على شرح وافي للمواد العلمية المقررة عليه عوضًا عن الذهاب للمدرسة حضوريًا، ويأتي هذا الإجراء ضمن توفير المملكة الأدوات التي تواجه بها مكوث الطلاب في المنازل وتلقيهم للتعليم عن بعد، ويستطيع الطالب التسجيل على توكلنا أو حساب ميكروسوفت لمعرفة كلمة السر.

عبر منصة مدرستي يستكمل الطلاب دروسهم

بعد أن قررت السعودية ضرورة استكمال العام الدراسي عن بعد لتلافي إصابة التلاميذ والقائمين على العملية التعليمية من مدرسين وإداريين بفيروس كورونا، ودعمت المملكة هذا القرار باستخدام أدوات وآليات تمكن السلطات من نجاح التجربة، وتجعل ولي الأمر يثق في الحكومة ويتعاون معها ويشرك طفله في المنظومة.

ومن أهم تلك الأدوات منصة مدرستي الأشهر في عالم الدراسة عن بعد، حيث أنها تعتبر منصة تفاعلية بين الطلاب والمعلمين، حيث يقوم المعلم بشرح المقرر وفق جدول للحصص الخاص بكل مرحلة، وسواء أن كنت طالب في المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية تستطيع التفاعل مع معلمك مع إمكانية حل الواجبات عن المنصة.

شاهد أيضاً  رابط منصة مدرستي عبر نظام موقع توكلنا وكيفية تسجيل الدخول بالخطوات

كيفية الدخول للمقررات الدراسية عبر منصة مدرستي

بعد إتمام التقييم سيصل تقرير لمعلمك بالنتيجة، ولكن يتساءل البعض عن آلية الوصول للمقررات الدراسية، ونجد المقررات عن طريق الخطوات التالية:
• قم بفتح منصة مدرستي.
• اضغط على كلمة القائمة الرئيسية.
• اختار المقررات الدراسية وقم بالنقر عليها.
• وهناك طريقة أخرى من خلال أيقونة إحصائيات اضغط عليها واختار منها الوصول السريع واختار منها مقرراتي

شاهد أيضاً  طريقة تسجيل منصة مدرستي من توكلنا وخطوات التفعيل