التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تفاصيل وظائف وزارة الصحة 1442 للمواطنين في المملكة، حيث قامت بالإعلان عن عدد من الوظائف التى وصل عددها 1066 وظيفة جديدة على بند طبيب الأسنان للمواطنين السعوديين فقط، سيكون التقديم إلكترونيًا حرصًا على الإنتقال من مكان لأخر وانتقال وباء كورونا والتعرض للمشاكل الصحية المختلفة.

وظائف وزارة الصحة 1442

أعلنت وزارة الصحة السعودية أن التقديم سيكون بداية من اليوم الاثنين 19-1-1442  هجريًا لمدة أسبوعين مع ضرورة الإلتزا الالتزام بالبيانات التالية:

  • الدخول على بوابة الخاصة بالتوظيف.
  • تسجيل البيانات الخاصة الاسم والبريد الإلكتروني والرقم السري في حالة وجود حساب خاص بالمتقدم.
  • اختر انشاء حساب جديد في حالة لم يكن هناك حساب من قبل.
  • تسجيل البيانات الشخصية للمتقدمين.
  • المؤهلات وشهادات الخبرة والشهادات العلمية.
  • كافة البيانات والمرفقات لابد من التأكد من صحتها قبل الإرسال.

تراجع عدد الإصابات بوباء كورونا

قام متحدث من وزارة الصحة بالإعلان أن الحالات النشطة تتراجع بشكل مستمر بعيد عن التعرض لوباء كورونا المستجد بالبلاد وارتفاع حالات التعافي والتي تخطى عددهم 296 ألفا، حيث أكدت الوزارة أن تطبيق البروتوكولات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الوباء والقضاء علية نهائيًا.

حيث تلتزم المملكة بالإجراءات الصحية والرعاية الكاملة للمرضى السعوديين والمقيمين لكل فرد يعاني من كورونا والصحة تلتزم بكافة الإجراءات العلاجية الشاملة حتى الإعفاء والإطمئنان تمامًا.

وزارة الصحة السعودية

طالبت وزارة الصحة السعودية المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من ارتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي المناسب للحد من انتشار الوباء، حتى تبقى بنفس الأعداد دون زيادة المصابين والوفيات والحالات التي تظهر جديدة مع تزايد حالات التعافي.