التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية عن توافر مجموعة من الوظائف لكلاً من الجنسين الرجال والنساء، وأنه يمكن التسجيل بهذه الوظائف بكل سهولة من هلال الموقع الالكتروني، ولذلك بدأت عمليات البحث تتم على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن هذه الوظائف، فهم يرغبون في معرفة تخصصاتها وطريقة الالتحاق بها.

وظائف وزارة العدل بالسعودية للرجال والنساء

أعلنت وزارة العدل عن توافر مجموعة من الوظائف للرجال في المملكة والسعودية، وكانت كالآتي: وظائف مراقب أمن مرتبة رابعة، وظائف مراقبين أمن وسلامة، ووظائف دعم فني الدرجة الخامسة، ووظائف دعم فني مرتبة سادسة.

كما قامت الوزارة بالإعلان أيضاً عن توافر وظائف أخرى للنساء، وهي الآتي: وظائف باحثة اجتماعية، ووظائف باحثة قانونية، وباحثة شرعية، ومساعدات أعمال إدارة درجة ثانية، ومراقبات أمن من الدرجة الرابعة، ووظائف دعم فني درجة ثامنة.

طريقة التسجيل في وظائف وزارة العدل بالسعودية

يمكن التسجيل في هذه الوظائف من خلال بعض الخطوات البسيطة، فيجب أولاً الدخول على موقع وزارة العدل الالكتروني، وبعد الدخول على الموقع يجب النزول إلى نهاية الصفحة الرئيسية، والضغط على بوابة التوظيف، وسوف يتم إظهار لكم كافة الوظائف المتوفرة والشاغرة، ليتم اختيار منها وظيفة واحدة فقط، ويجب إدخال البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف ورقم الهوية الوطنية والشهادة الحاصل عليها الشخص، والضغط على تسجيل وحفظ، ليتم الانتظار حتى ظهور النتيجة.