مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لطلب الدعم

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لطلب الدعم

يوجد العديد من المؤسسات التي تقدم الدعم والمساعدة للأشخاص المحتاجين في مختلف الدول العربية ومنها هذه المؤسسات مؤسسة الوليد ابن طلال الخيرية، والتي تقدم العديد من أنواع المساعدة والدعم للأشخاص في مختلف الدول العربية ومن هذه الدول المملكة العربية السعودية التي تعد على رأس الدول التي تقدم لها مؤسسة الوليد بن طلال دعم ومساعدة للأشخاص المحتاجين داخل السعودية، ولقد أتاحت المؤسسة طرق متعددة للتواصل معها في طلب الدعم والمساعدة، وكذلك تقديم الشكاوى، حيث يمكن ذلك من خلال رقم الواتساب الخاص بالمؤسسة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال رقم الواتساب وطريقة التقديم على الدعم.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لطلب الدعم

مؤسسة الوليد بن طلال

لقد جعلت مؤسسة الوليد بن طلال رقم مخصص لها على تطبيق الواتساب وذلك لسهولة التواصل معها، ولذلك سوف نوضح لكم طريقة التواصل مع المؤسسة من خلال هذا الرقم في النقاط التالية.

  • يمكنك مرسلة المؤسسة في أي وقت على هذا الرقم من خلال تطبيق الواتساب وهذا الرقم موضح كالتالي 966577009972
  • تتيح مؤسسة الوليد بن طلال التواصل عبر هذا الرقم من داخل أي مكان في المملكة العربية السعودية.
  • كما أنه يتميز هذا الرقم بالتواصل مباشرة مع المؤسسة كما أنه يتم الرد الفوري على أي استفسارات تتم من خلاله، أو طلب للحصول على الدعم.
  • فإن هذه المؤسسة تقدم دعم للفقراء والمحتاجين داخل السعودية وفقا لشروط معينة في الحصول على الدعم.

خطوات التواصل مع مؤسسة الوليد ابن طلال

إذا كنت تجد صعوبة في التواصل مع الرقم فيمكنك الدخول والتسجيل لطلب الدعم عبر الموقع الرسمي لها، وسوف نوضح لكم الخطوات المطلوبة في النقاط التالية.

  1. أولا قم باتباع الخطوات حتى تقوم بإنشاء حساب رسمي لك على موقع مؤسسة الوليد بن طلال، ثم قم بعد ذلك بتسجيل الدخول عبر الاسم والرقم السري.
  2. قم بعد ذلك بالضغط على بوابة طلب الدعم، حدد نوع الدعم الذي ترغب في الحصول عليه، ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة.
  3. بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة قم بالضغط على أيقونة التقديم.