خدلك 70000 جنية سنوياً.. شهادة بنك مصر هتخطف كل العملاء من البنوك والعائد منها مفاجأة غير متوقعة

إعتاد بنك مصر على تقديم الكثير من الخدمات والشهادات البنكية المختلفة لكل عملائها بالإضافة إلى الخدمات والمنتجات الادخارية المتنوعة، والتي توفر لكل العملاء افضل إستفادة  في حين يتم طرح شهادة بنك مصر من وقت لأخر بجانب بعض الشهادات الادخارية التي تمنح العملاء أكبر فائدة من خلال تلك الشهادات.

شهادة بنك مصر القمة

تعتبر شهادة القمة من بنك مصر مختلفة عن غيرها من الشهادات الادخارية والتي تعتبر مميزة، حيث يقوم العميل بشراء شهادة بنك مصر بمبلغ قيمته 500 ألف جنيه، وعليها يحصل العميل على فوائد سنوية تصل إلى 70000 جنيها، حيث يصل قيمة العائد شهرياً نحو 5833 جنيه.

يعتبر بنك مصر من أهم البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، والذي يحرص دائماً على تقديم مجموعة مختلفة من الأوعية والشهادات الادخارية والتي تتناسب بشكل كبير مع كل العملاء، ومن بين تلك الشهادات “شهادة القمة” والتي يطرحها البنك بالجنيه المصري والتي جاءت بعائد شهري يصل إلى 14%.

التفاصيل الكاملة لشهادة القمة ومميزاتها

الحد الأدنى لشراء شهادة القمة من بنك مصر 1000 جنيه ومضاعفاتها، وبالنسبة لمدة الشهادة ستكون مستمرة حتى ثلاثة سنوات، وتتوفر الشهادة بعائد ثابت طوال الفترة الخاصة بها بقيمة 14%، وسيكون بإمكان العميل إسترجاع القيمة المالية لشهادة القمة أو جزء منها، وهذا بعد مرور ستة أشهر من تاريخ شراء الشهادة.

ويمكن استرداد القيمة المالية الخاصة بالشهادة أو جزء منها حسب القواعد الخاصة بالاسترداد، كما يمكن الاقتراض من بنك مصر بضمان شهادة القمة، وتصرف شهادة القمة من بنك مصر للأفراد الطبيعيين فقط.