هذا الواتساب مراقب.. 3 علامات تعني التجسس على الواتس إلحق آمن نفسك بخطوتين التحقق قبل الندم

يعتبر تطبيق الواتس آب من أفضل برامج التواصل الاجتماعي التي عرفت حول العالم، وخلال فترة قصيرة أصبح هو الأكثر انتشاراً وشهرة بين الأشخاص ولكونه تطبيق مجاني ولم يتم دفع مبلغ مقابل استخدامه، حيث يتم إرسال رسالة نصية من خلالها للأشخاص أو رسائل صوتية، كما يمكن من خلاله إجراء مكالمات صوتية وكذلك غير مرئية ومشاركة الكثير من الصور، المستندات، مواقع المستخدمين، الوسائط المتنوعة كما أن هناك بعض العلامات التي تؤكد أن حسابك على الواتس آب مراقب وهناك من يتجسس عليك.

3 علامات تؤكد أن الواتساب مراقب

هناك بعض العلامات التي تؤكد أن تطبيق الواتس آب مراقب، ومنها بطء الحركة على التطبيق الخاص بك على جهازك، سواء من خلال الاستخدام أو استقبال أو إرسال المحادثات الفورية، فهذا يؤكد أنه هناك شخص يتجسس عليك ويسرق معلوماتك.

في حالة وجود تغييرات في حسابك مثلاً عند حدوث تغيير في الحالة الخاصة بك أو الثورة الشخصية وأنت لم تقوم بتغييرها، فمن الممكن أن يكون ما يراقب حسابك ويتجسس على رسائلك، وصعوبة الدخول إلى التطبيق في معظم الأحيان.

طريقة تأمين الواتس آب

يعتبر برنامج واتس ويب الأخطر نهائياً بالرغم من أنه يتميز بميزة جديدة ولكنه يعد خطير عند تجسس للدخول على الواتس آب عن طريق الكمبيوتر أو اللاب توب، ولكن من الضروري معرفة الأجهزة التي قمت بالدخول إلى حسابك على الفور من الاجهزة التي تتصل بحسابك في إعدادات الواتس آب، في حالة فتح أي ربط الجهاز يستطيع اللصوص سرقة حسابك والتجسس ومراقبتك بكل سهولة.

ويكفي التأمين عن طريق الخطوتين الذان توفرهم شركة ميتا كما تحمي الحساب ويفضل تجنب أي نسخ غير رسمية من تطبيق جوجل بلاي؛ حيث إنتشرت في الفترة الأخيرة نسخ غير آمنه.