متى موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022 عبر موقع sbis hrsd

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حالياً يتساءلون حول موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022، وهذا حتى يمكنهم الحصول على المبلع المالي المقرر صرفه لهم شهرياً من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي.

حيث يعتبر الضمان الاجتماعي واحد من أهم الأنظمة التي يتم تقديمها لقطاع كبير من المواطنين التي تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها الوزارة، حيث يترقب المستفيدين موعد صرف الدفعات شهرياً.

حقيقة صرف معاش الضمان الاجتماعي شهر نوفمبر 2022

مؤخراً انتشرت الكثير من الأخبار حول صرف راتب إضافي للمستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي، وهذا وفقاً لقرار تم إصداره من جانب خادم الحرمين الشريفين. وقد خرجت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صمتها لبكي توضح حقيقة هذا الأمر للمواطنين، وأشارت أنع سيتم صرف الزيادة المقررة للعائل والتابع فقط، حيث أنه لم يصل لهم أي أوامر ملكية تفيد صرف دعم إضافي لشهر نوفمبر كما تم تداوله في الفترة الأخيرة.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2022

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الموعد الرسمي لصرف الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2022، على أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

والجدير بالذكر أن الوزارة حددت صرف الضمان الاجتماعي المطور على أن يكون في الأول من كل شهر ميلادي، وهذا إذا لم يتعارض مع موعد عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية، وإذا حدث هذا الأمر يتم تقديم الموعد أو تأخيره وهذا يتم تحديده من قبل الوزارة.