موعد تشغيل تردد قناة القاهرة الإخبارية 2022 الجديدة على النايل سات

منذ الإعلان عن انطلاق قناة القاهرة الإخبارية الجديدة ويتساءل الكثير من المواطنين عن موعد انطلاق القناة، والتي ستكون واحدة من بين القنوات الإخبارية في الوطن العربي، والتي ستنقل الأخبار الحديثة في مصر والوطن العربي، وقد كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد افتتاح قناة القاهرة الإخبارية والذي مقرر أن يتزامن مع حدث كبير ومهم في مصر.

قناة القاهرة الإخبارية 2022

أعلن حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن موعد افتتاح قناة القاهرة الإخبارية 2022 وتفاصيل أخرى خاصة بالقناة.

حيث تعتبر قناة القاهرة الإخبارية من أول القنوات الإخبارية المصرية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الإخبار برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري.

ومن المقرر أن تكون قناة القاهرة الإخبارية مصدر المصداقية وتنطلق تحت شعار السرعة والمصداقية، حيث سترصد القناة كل الإخبار والتفاصيل الإقليمية لحظة بلحظة، وستضم قطاع كبير من المذيعين والمرسلين ، بجانب مجموعة من المراسلين عالمين بفضل المكاتب الموجودة في بعض الدول.

وعلى رأس هؤلاء الإعلاميين الكاتب عادل حمودة، الكاتب جمال عنايت، الإعلامي حسانين بشير، الإعلامية داليا أبو عميرة، والإعلامية دينا سالم، الإعلامية دينا زهرة، والمذيعة آية لطفي، والإعلامية ليلاس كافوزي، والإعلامية رغدة منير.

بالإضافة إلى المراسلين من دول العالم وعلى رأسهم كسين مشيك مراسل من موسكو، عربي مرزوق من برلين، وخالد شقير من فرنسا، بجانب الإعلامي أحمد بشتو وفادي غالي والمذيعة اللبنانية شيرين غسان، ومذيعة الأخبار شيماء الكردي، الإعلامي محمد عبد الرحمن وتامر حنفي.

موعد انطلاق قناة القاهرة الإخبارية الجديدة

من المقرر أن تنطلق قناة القاهرة الإخبارية في مطلع شهر نوفمبر المقبل، ويتزامن هذا الموعد مع مؤتمر المناخ الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ في الوقت نفسه.