التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في “جريدة الصبح” تغطية شاملة عن مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي، وكذلك نشرة مميزة عن موعد مباراة الأهلى وزاناكو والمقرر لها يوم السبت، وكذلك تصريحات المدير الفني للنادي الأهلى قبل ساعات من بداية المباراة، كل هذا وأكثر خلال التقرير التالي.

توقيت مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم بان مباراة الاهلي وزاناكو ستبدأ في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت الموافق الأول من شهر يوليو 1-7-2017 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على أرضية ملعب نادي زاناكو في العاصمة لوساكا، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الرابعة والتي تضم الأهلى والوداد المغربي والقطن الكاميروني بالإضافة إلي زاناكو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وزاناكو الزامبي

قالت شبكة قنوات بي إن سبورتس، بأن الخلافات الأخيرة بينها وبين المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” على خلفية رفض البدري الحديث في المؤتمر الصحفي في وجود “مايك” بي إن سبورتس، لن تكون مانع أمام القناة القطرية لنقل مباراة الأهلى وزاناكو بكل أحترافية ومصداقية إعلامية وحيادية، وأن مباراة الأهلى وزاناكو سوف تكون منقولة عبر قناة Bein Sport HD1 

وأضافت القناة بأنها أعدت أستوديو تحليلي مميز من أجل إرضاء الجماهير ومشتركى القناة وخاصة لكون النادي الأهلى المصري يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

ترتيب المجموعة الرابعة “مجموعة الاهلي” في دوري أبطال أفريقيا

بعد مرور أربع جولات، نجح نادي زاناكو الزامبي في فك الأرتباط في صدارة المجموعة بعد فوزه على القطن الكاميروني ومستفيدًا من تعثر المارد الاحمر أمام الوداد في المباراة السابقة والتي أقيمت منذ أسبوعين في الرباط بعدما خسر الأهلي أمام الوداد بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

وقبل دخول الفريقين لمباراة الغد، أصبح زاناكو هو متصدر المجموعة وحيدًا برصيد 10 نقاط في حين يأتي الأهلى في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويأتي الوداد المغربي ثالثاً برصيد 6 نقاط، الأمر الذي يؤكد بأن المجموعة الرابعة هي حقًا مجموعة الموت في دوري أبطال أفريقيا لهذا العام وأن الصراع على بطاقتي التأهل من تلك المجموعة سوف يستمر حتي اللحظات الأخيرة من مباريات الجولة السادسة والأخيرة والتي ستشهد مجموعات صعبة بالنسبة لكل الفرق حين يلتقى الوادد مع زاناكو في المغرب، ويلعب الأهلي أمام القطن الكاميروني في ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

تصريحات حسام البدري قبل مباراة الاهلى وزاناكو 

وقبل أقل من 24 ساعة من بداية المباراة، تحدث المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري، عن تأكيداته المستمرة للاعبين ومطالبته لهم بضرورة التركيز خلال مباراة الفريق أمام زاناكو من أجل حصد نتيجة إيجابية تجعل الفريق يستمر بقوة في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل إلي دور ربع النهائي خاصة في ظل الحسابات المعقدة لتلك المجموعة والتي زادت صعوبتها بعد خسارة الأهلي أمام الوداد.

البدري والذي قاد مران الفريق ليلة الأمس في العاصمة لوساكا تحت أنظار ومتابعة من السفير المصري وكذلك من رئيس بعثة النادي في زامبيا، اللواء شيرين شمس، قد تحدث لوسائل الاعلام قائلًا ” مباراة زاناكو هي أهم مباراة في مشوار الفريق في البطولة حتي الآن، لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية، تحدثت مع اللاعبين حول ذلك وننتظر منهم أداء مغاير تمامًا للذي حدث في مباراة الوداد المغربي في الجولة الماضية”.

ولمتابعة المزيد من الأخبار حول مباراة الاهلى ونادي زاناكو الزامبي، يمكنكم متابعينا الكرام الإطلاع على تلك الروابط التالية:

قبل ساعات من مباراة زاناكو، البدري يرفض رحيل نجم الأهلي

الأهلي يؤدي المران الأول في زامبيا والسفير يزور البعثة 

خاص من زامبيا .. استعدادات الأهلى لمباراة زاناكو 

التعليقات