موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم الأحد 2/7/2017 فى دوري أبطال أفريقيا

يوليو 2, 2017 -

نقدم لكم في “جريدة الصبح” تقرير مفصل عن مباراة نادي الزمالك أمام نادي كابس يونايتد في إطار مباريات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم وكذلك موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد و القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة وأكثر من ذلك خلال التقرير التالي.

توقيت مباراة الزمالك وكابس يونايتد

أكدت المصادر من داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بأن مباراة الزمالك وكابس يونايتد ستقام يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وكشفت المصدر بأن ملعب المباراة سيكون في الملعب الذي يحمل أسم عاصمة زبمبابوي “هراري الوطني” ويسع لـ35 ألف مشجع ومن المتوقع أن يكون ممتلئ على أخره خلال مجريات مباراة الزمالك مع كابس يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك مع كابس يونايتد

في خطوة غير مسبقة من قبل نادي الزمالك، قام رئيس بعثة الفريق الأبيض في زبمبابوي بمنع مراسل قناة بي إن سبورتس وطاقم العمل في القناة من الدخول إلي مقر إقامة نادي الزمالك وذلك على خلفية قطع الزمالك لعلاقاته مع القناة القطرية بعدما أصدرت الخارجية المصرية بيان قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر وكافة المؤسسات المنتمية لها.

وعلى الرغم من ذلك، قالت بي إن سبورتس بأن مباراة الزمالك وكابس يونايتد سيتكون منقولة عبر قناة بي أن سبورتس HD1 وسيقدم أستوديو تحليلي يضم نخبة من كبار لاعبي كرة القدم السابقين في الوطن العربي من أجل تحليل أحداث المباراة والأمور الفنية قبل وبعد المباراة.

أخبار من معسكر الزمالك في زبمبابوي

نشرت مصادر من داخل بعثة الزمالك منذ قليل، أنباء عاجلة تفيد بتعرض لاعب الزمالك وصانع ألعابه “محمد إبراهيم” لكدمة قوية خلال مشاركته في مران الفارس الأبيض صباح اليوم على ملعب هراري الوطني، الخبر الذي نزل كالصاعقة على المدير الفني لنادي الزمالك “أوجستو إيناسيو” جعله يطلب من الجهاز الطبي محاولة تجهيز اللاعب من أجل ان يحوض المباراة بأي طريقة كانت خاصة في ظل أعتماد المدرب على محمد إبراهيم في الفترة الأخيرة في مركز صانع ألعاب بجوار شيكابالا، وتفضيل البرتغالي لمحمد إبراهيم على حساب “أيمن حفني” و “مصطفي فتحي”.

وأكدت التقارير القادمة من “هراري” بأن الحالة المعنوية للفريق مرتفعة للغاية خاصة في ظل كون كابس يونايتد ليس بالمنافس القوي في المجموعة الثانية وأن فوز الزمالك الوحيد في تلك المجموعة قد تحقق على حساب النادي ذاته في اللقاء الأول في المجموعة.

تصريحات أوجستو إيناسيو قبل مباراة كابس يونايتد

قال المدير الفني للزمالك بأنه طلب من اللاعبين التركيز خلال المباراة المقبلة أمام بطل زبمبابوي لكون تحقيق الثلاث نقاط أصبح أمر حتميًا خاصة في ظل فقدان الزمالك لـ5 نقاط كاملة خلال أخر مباراتين أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد تعادل في القاهرة وخسارة في الجزائر.

وأكد “إيناسيو” بأن تحقيق ثلاث نقاط من مباراة الزمالك أمام كابس يونايتد سيجعل الفريق قادر على العودة مرة أخرى إلي المنافسة على واحدة من بطاقتي التأهل إلي الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم خاصة في ظل التنافس القوي الذي تشهده هذه المجموعة بين الزمالك المصري واتحاد العاصمة الجزائري ونادي أهلى طرابلس الليبي.

وقال إيناسيو لوسائل الإعلام، بأن حتي هذه اللحظة لم يستقر بعد على التشكيلة التي سوف تحوض غمار المباراة في ظل الإرهاق الذي يعاني منه بعض اللاعبين نتيجة للسفر المتكرر وتوالى المباريات بين بطولة أفريقيا وبين الدوري المصري في الفترة الماضية.