لميس الحديدي تُعلن عن توقف برنامجها لهذا السبب خلال شهر رمضان

لميس الحديدي تُعلن عن توقف برنامجها لهذا السبب خلال شهر رمضان
توقف برنامج لميس الحديدي

توقف برنامج لميس الحديدي  ذلك ما أعلنت عنه لميس الحديدي بأن البرنامج الخاص بها بعنوان كلمة أخيرة سوف يتوقف عرضه طوال شهر رمضان المبارك ويستأنف عمل البرنامج في عيد الفطر المبارك، والسبب في توقف هذا البرنامج في شهر رمضان هو مشاهدة أعمال الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية الدرامية.

لميس الحديدي تُعلن عن توقف برنامجها لهذا السبب خلال شهر رمضان
توقف برنامج لميس الحديدي

قالت لميس الحديدي بشكل مباشر في آخر حلقة من حلقات كلمة أخيرة قبل شهر رمضان: “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”: شاشات المتحدة عامره بالأعمال الدرامية المتميزة والبرامج المتنوعة”، كما تابعت قائلة: “هنرجعلكم مع حلقات العيد ونتمنى أن يبدأ المارثون الدرامي وان يحوز على إعجاب المشاهدين كما يتمنى أبطال الأعمال الدرامية وصناعها، ونشوف اخر الشهر من سيحتل المرتبة الأولى بين سباق الدراما الرمضانية”.

برنامج كلمة أخيرة هو برنامج إخباري تقدمه المذيعة الشهيرة لميس الحديدي ويذاع على قناة on من يوم السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 مساءا.

يتميز هذا البرنامج بأنه يعرض قضايا مختلفة يومية لمختلف القضايا التي تشغل الرأي العام، وهو برنامج يحصل على الكثير من المشاهدات في مصر والوطن العربي.

لكن هذا البرنامج سوف تتوقف إذاعته طوال شهر رمضان وذلك لإذاعة الكثير من المسلسلات الرمضانية على قناة on وعلى وعد أن يتم استئناف إذاعة البرنامج مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ومنذ أول أيام عيد الفطر المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *