التخطي إلى المحتوى

قالت الصحافة الأسبانية صباح اليوم، بأن جماهير كرة القدم سيكونوا على موعد مع كلاسيكو جديد خلال الأيام المقبلة، ولكنه كلاسيكو من نوع أخر، حيث سيتصراع قطبي كرة القدم في أسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، من أجل الحصول على موهبة نادي ريال بيتيس الإسباني، الشاب “داني سيبايوس” والذي يلعب مع منتخب اللاروخا تحت 21 سنة وقدم مستوي مميز خلال بطولة العالم للشباب المقامة حاليًا في بولندا.

اللاعب الذي يلعب في مركز صانع ألعاب، قد نجح في لفت الأنظار في الفترة الماضية بأداء مع فريقه في بطولة الدوري الأسباني وكذلك رفقة منتخب أسبانيا في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل ريال مدريد يرسل عرض رسمي لنادي ريال بيتيس من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وكشفت المصادر بأن نادي برشلونة هو الأخر قد تواصل مع مسئولي “ريال بيتيس” من أجل معرفة الشروط المطلوبة من أجل التنازل على خدمات “داني سيبايوس” لمصلحة البلوجرانا ومن المتوقع عقد جلسات محادثات بين برشلونة وريال بيتيس في الفترة المقبلة لمناقشة تفاصيل العرض.

صحيفة ماركا الأسبانية قالت بأن نادي برشلونة سوف يقدم عرضًا ماليًا أكبر من عرض ريال مدريد والذي على ما يبدو سيركز أكثر على التعاقد مع “كليان مبابي” من نادي موناكو والمتوقع أن تكلف خزائن الملكي ما يقارب الـ100 مليون يورو لأجل نقل اللاعب الفرنسي من الإمارة الفرنسية إلي العاصمة في مدريد.

التعليقات