التخطي إلى المحتوى

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إقالة المدير الفني للفريق “أوجستو إيناسيو” بعد دقائق من خسارة الفريق أمام نادي كابس يونايتد في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك عصر اليوم الأحد.

وكان الزمالك قد خسر من كابس يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليصبح الفريق الأبيض بعيد كل البعد عن الصعود إلي الدور التالي من البطولة خاصة في ظل هبوط الزمالك إلي المركز الرابع في المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث نادي كابس يونايتد وبفارق ثلاث نقاط عن أصحاب الصدارة نادي أهلى طرابلس الليبي ونادي اتحاد العاصمة الجزائرية.

وقالت المصادر بأن مرتضي منصور قد أجرى أتصال هاتفي بـهاني زادة رئيس بعثة الزمالك في “هراري” طالب منه إبلغ “إيناسيو” بأن النادي قد أتخذ قرار إقالته وأن عليه العودة إلي القاهرة فورًا من أجل إنهاء مستحقات وإنهاء تعاقده مع النادي بأقرب وقت ممكن بعدما صبر النادي كثيرًا على النتائج الغير جيدة التي حققها المدرب خلال منافسات البطولة الأفريقية وكذلك مع فشله في تحقيق المركز الثاني في بطولة الدوري لهذا العام.

ويذكر بأن إيناسيو قد تولى تدريب الزمالك مطلع شهر أبريل الماضي وقد تمت إقالته بعد 90 يوم فقط قاد فيها نادي الزمالك وفشل في إثبات قدراته وإمكانياته لمجلس إدارة الزمالك بقيادة مستشار مرتضي منصور.

التعليقات