التخطي إلى المحتوى

أنتشرت أنباء في الساعات الأخيرة تفيد بأن نادي القطن الكاميروني قد أعلن أنسحابه من بطولة دورى أبطال أفريقيا في الموسم الحالي وذلك بعد المستوى الهذيل الذي ظهر به الفريق خلال مباريات دور المجموعات هذا العام بعد خسارته لخمس مباريات من أصل خمس جولات في البطولة الأفريقية هذا العام.

ويلعب القطن في المجموعة الرابعة بجانب كلًا من النادي الأهلي المصري، ونادي الوداد المغربي بالإضافة إلي نادي زاناكو الزامبي، ويحتل القطن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وقالت وكالات أنباء، بأن قرار القطن لم يتم إعلانه رسميًا حتي هذه اللحظة، وفي حالة إعلان القطن ذلك سيكون أكبر المستفيدين هو النادي الأهلى خاصة في ظل حاجة الأهلي إلي الثلاث نقاط من المباراة الأخيرة في المباراة والتي من المقرر أن تجمعه مع نادي القطن في العاصمة المصرية القاهرة، وفي حالة أنسحاب النادي الكاميروني فسوف تذهب نقاط المباراة مباشرة إلي الأهلي.

ويذكر بأن الاتحاد الافريقي سوف يوقع عقوبات صارمة على القطن في حالة أنسحابه فعليًا من البطولة الأفريقية هذا العام وقد تصل العقوبات إلي حرمان النادي الكاميروني من المشاركة في البطولة في الموسمين القادمين وربما حرمان النادي من مكافات المشاركة في تلك النسخة من البطولة.

التعليقات