التخطي إلى المحتوى

استقبلت معارض «سيراميكا كليوباترا» على مستوى الجمهورية أعداد كبيرة من المواطنين على عرض الاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، حيث يقدم خصومات غير مسبوقة على منتجات الشركة لمدة 5 أيام.

وجاء عرض «سيراميكا كليوباترا» كهدية من الشركة للشعب المصري احتفالا بذكرى الثورة، وقد لاقى العرض قبول المواطنين فى فرع الشركة بالمهندسين والذين عبروا عن سعادتهم بالعرض فى ظل ارتفاع الأسعار.

وأكد المهندس «ميلاد» إن العرض جيد ورائع فى ظل ارتفاع أسعار خامات تصنيع السيراميك، متمنيا أن تقوم العديد من الشركات فى مختلف التخصصات بنفس النهج الذي قامت به «سيراميكا كليوباترا» للتخفيف عن المواطنين.

وناشد «ميلاد»، رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة «سيراميكا كليوباترا» بمد فترة العرض حتى يتمكن العديد من المواطنين الاستفادة منه، بالإضافة إلى مد ساعات العمل بسبب الارتفاع في درجات الحرارة طوال أيام الأسبوع.

وقال «خميس»، مقاول من مدينة بنها، أن منتجات «سيراميكا كليوباترا» محترمة وجيدة ودائما ما تقدم عروضا مختلفة ومخفضة كل فترة تناسب كافة طبقات المجتمع المصري للتخفيف على الشباب المقبل على الزواج، مشيرا إلى أن عرض الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو جذب آلاف المواطنين لشرائه، حيث إن نسبة الخصم غير مسبوقة.

وأوضح «خميس» أنه يمتلك شركة مقاولات فى باريس، وأن شركة «سيراميكا كليوباترا» الأولى فى مصر، وتتفوق على شركات عالمية شهيرة فى جودة الخامات بسبب منتجاتها المتميزة والمتفردة عن غيرها.

وأكد أن «سيراميكا كليوباترا» تحافظ على ثقلها فى الأسواق وعملائها، وأن تلك الخصومات التي تقدمها للمواطنين يجعلها دائما فى مصاف الشركات الكبرى التي تشعر بالمواطنين وتشاركهم الفرحة بثورة 30 يونيو.

وأشار «محمد مصطفي» إن عرض «سيراميكا كليوباترا» جيد جدا، وكنا نتمنى، أن يستمر العرض لفترة أكثر من 5 أيام حتى يتاح لنا الاختيار بين المنتجات بشكل أكبر.

وأوضح أن منتجات «سيراميكا كليوباترا» خامتها جيدة وأنه نزل للمعارض لمشاهدة المنتجات قبل العرض وبعده وشعر باختلاف كبير فى الأسعار وصل لتخفيض أكثر من نصف الثمن.

وناشد الشركات الأخرى فى مختلف المجالات أن تحذو حذو «سيراميكا كليوباترا» للتخفيف على أعباء المواطنين والعمل على راحتهم وليس استغلالهم.

والجدير بالذكر أن عرض شراء سيراميك بقيمة 18.000 جنيه وسداد 7.630 جنيه فقط، ويشمل العرض كافة أنواع منتجاتنا من السيراميك سواء فرز أول أو ثانى، أما باقى المنتجات فتتمتع بنسب خصم خاصة جدا وبدأ العرض من الجمعة 30 يونيو وينتهي الأربعاء 3 يوليو.

التعليقات