رد قوي من النادي الأهلي على اتجاه الزمالك بشأن تقديم شكوى للفيفا

رد قوي من النادي الأهلي على اتجاه الزمالك بشأن تقديم شكوى للفيفا

علم الكثير في الفترة الماضية بكافة المشاكل العالقة بين نادي الأهلي والزمالك، وبعد ذلك قام نادي الأهلي بإطلاق رده الحاسم على كل ذلك العبث، ومنذ ذلك الوقت وأصبح هذا الأمر هو محط اهتمام الكثير من محبي رياضة كرة القدم ومتابعيها، ولهذا إذا كنت ترغب في معرفة أخر الأخبار حول هذا الأمر تابع السطور التالية، فسوف نوضح رد كلًا منهم حول الاتهامات والمشاحنة بينهما.

رد قوي من النادي الأهلي على اتجاه الزمالك بشأن تقديم شكوى للفيفا

يعرف نادي الزمالك بأنه إحدى الأندية القوية التي لها الكثير من المشجعين، ولهذا أي مشكلة تخصه أو حديث توجه له، دائمًا ما تجد اهتمام كبير حول هذا الأمر، وقد قام خالد مرتجي وهو أمين صندوف النادي الأهلي بالتعليق على اتجاه نادي الزمالك من أجل تقديم الشكاوى للاتحاد الدولي بكرة القدم، وذلك بخصوص القرارات المتعلقة بلجنة الانضباط.

لم يتم الاكتفاء بهذا التعليق فقط بل أيضًا أضاف خالد مرتجي في أحد المداخلات الهاتفية في برنامج (على مسئوليتي) للإعلامي أحمد موسى الذي يتم عرضه على قناة صدى البلد، بأن كل من يرغب في تقديم الشكاوى للاتحاد الدولي بكرة القدم فليقم بذلك، وأننا لا نقوم بأي شيء خاطئ، كما أضاف أن الفيفا لن تقوم بالنظر أو الاهتمام بتلك الأمور؛ لأنها خاصة بمصر فقط.

قد قام خالد مرتجي بمتابعة حديثه قائلًا أن النادي الأهلي يقوم باحترام كافة اللوائح والقوانين، وأنهم سوف يقومون بالمدافعة عن حقوقهم ولاعبيهم وتعاملهم بالحجة وليس بالحديث.