التخطي إلى المحتوى

نجح نادي أستون فيلا والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في انجلترا في الحصول على توقيع لاعب نادي تشلسي السابق “جون تيري” وذلك بعد شهر واحد من رحيل اللاعب عن صفوف نادي تشلسي بعد 22 سنة قضاها رفقة بلوز مدينة لندن حتي أصيح يلقب بـ أسطورة الستامفورد بريدج.

النادي الإنجليزي أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن قائد منتخب انجلترا السابق قد وقع على العقود بشكل رسمي ونشر الحساب الرسمي لأستون فيلا صورة لجون تيري وهو يحمل القميص الخاص به مع النادي.

وحسبما أظهرت الصورة الخاصة لجون تيري مع أستون فيلا، فإن الدولي السابق في منتخب الأسود الثلاثة سوف يرتدي قميصه التاريخي في تشلسي والذي كان يحمل الرقم 26 أيضًا.

وقال جون تيري بعد دقائق من ظهور الصور الخاصة بتوقيعه لنادي أستون فيلا “أود أن أعبر عن سعادتي البالغة بكوني قد أصبحت لاعبًا في صفوف نادي عريق كنادي أستون فيلا، ملعب فيلا بارك هو واحد من أعرق ملاعب بريطانيا، سعيد بكوني سألعب هنا في الموسم المقبل ومع مدرب مميز وله تاريخ طويل كستيف بروس”.

ومن جهته قال نادي أستون فيلا بأن إنضمام تيري يعد إضافة قوية لصفوف النادي الذي ينشط ضمن دوري الدرجة الاولى ويطمح بمساعدة جون تيري أن يصعد إلي الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد سنوات من الغياب عن البطولة الإنجليزية.

التعليقات