التخطي إلى المحتوى

نجح نادي الزمالك في الحصول على توقيع لاعب نادي مصر المقاصة، أحمد داودا، بعد موافقة رسمية صدرت من نادي المقاصة يقيادة اللواء “محمد عبد السلام” بشأن التنازل عن خدمات لاعب خط الوسط في الفريق الفيومي لمصلحة نادي الزمالك في الساعات الماضية.

وكشف المصادر إلي كون الزمالك قد قدم عرض رسمي للمقاصة بقيمة 5 مليون جنيه مصري من أجل أن يوافق الأخير على رحيل اللاعب إلي صفوف القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الحالي.

وقالت التقارير بأن إيهاب جلال المدير الفني قد حصل على وعود من “محمد عبد السلام” رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة بأستخدام أموال صفقة داودا في تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعلى هذا النحو وافق المدير الفني للمقاصة على بيع اللاعب للزمالك بعدما أبدي أعتراضه على الصفقة في وقت سابق.

ويذكر بأن مصر المقاصة قد نجح هذا الموسم في تحقيق إنجاز فريد بالحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري المصري لموسم 2016-2017 لأول مرة في تاريخه مما جعل النادي يصعد إلي بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، لذلك طالب إيهاب جلال بالحفاظ على نجوم الفريق أو على الأقل تعويض اللاعبين الراحلين بلاعبين آخرين على نفس المستوي في حالة كان المقاصة يرغب في الحفاظ على الإنجاز الذي حققه في هذا الموسم.

التعليقات