التخطي إلى المحتوى

يدخل النادي الأهلي في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 4-7-2017، مباراة كبيرة مع نادي المصري البورسعيدي بقيادة التؤام حسام وإبراهيم حسن.

ونقدم لكم خلال هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والمصري بالإضافة الي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري، وكذلك نخبة كبيرة من الاخبار الخاصة بمباراة الاهلي والمصري في الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري لهذا العام.

موعد مباراة الأهلي والمصري

بات من المؤكد أن يلعب النادي الأهلي مباراته قبل الاخيرة في بطولة الدوري المصري لهذا العام أمام نادي المصري البورسعيدي على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”.

وكعادة مباريات الأهلي والمصري، فإن جمهور كرة القدم في مصر ينتظر لقاء ساخن بين الفريقين حتي وإن كان الأهلي قد حسم اللقب لصالحه قبل أسابيع من الآن ولكن تبقى مباريات الأهلي مع زعيم بورسعيد مذاق خاص يعرفه متابعي كرة القدم في مصر جيدًا.

القنوات الناقلة لقمة الجولة 33 بين الأهلي والمصري 

أعلن التليفزيون المصري عن قناة المباراة بين القلعة الحمراء وبين نادي المصري البورسعيدي عبر شاشة القناة الثانية وكذلك قنوات النيل للرياضة وتقديم استوديو تحليلي مميز يليق بقمة من قمم كرة القدم في مصر.

الأمر ذاته بالنسبة للقنوات الفضائية والتي يأتي على رأسها قنوات ON tv و قنوات DMC والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري المصري على البث الفضائي.

وذكرت مصادر من داخل قنوات أون سبورت، بأن المباراة سوف تذاع ومن المتوقع أن يعلق عليها المعلق الكبير مدحت شلبي ولكن حتي الآن لا معلومات مؤكدة عن ذلك.

أخبار عن مباراة الأهلي والمصري

كشف المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عن غضبه الشديد جراء إقامة مباراة الاهلي والمصري في هذا التوقيت الصعب والمزدحم في جدول النادي الأهلي، خاصة لكون الأهلي قد عاد من زامبيا في ساعة متأخرة من ليل يوم الأحد الموافق 2-7- 2017، الامر الذي جعل الجهاز الفني يرفض إعطاء أي راحة للاعبين بعد العودة من مباراة زاناكو في بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل الإستعداد الجيد لمباراة النادي المصري.

وأنتشرت أخبار داخل أورقة النادي الأهلي، بان البدري وجهاز المعاون قد أستقروا على إشراك عدد كبير من اللاعبين الشبان والإحتياطيين في مباراة المصري المقبل خوفًا من تعرض الأساسين للإرهاق قبل مباراة الفريق أمام نادي القطن الكاميروني وهي مباراة مصيرية بالنسبة للقلعة الحمراء في مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريفيا في هذا الموسم، حيث يحتاج الاهلي إلي تحقيق الفوز باي طريقة وبأي نتيجة على القطن لكي يضمن له مقعد أساسي في دور ربع النهائي في التشامبونزليج.

وفي سياق منفصل، قال رئيس نادي المصري “سمير حلبية” بأن كل ما يقال عن مفاوضات الزمالك مع حسام حسن من أجل تولى الأخير لمسئولية تدريب المارد الأبيض هي معلومات صحفية خاطئة تمامًا ولا أساس لها من الصحة وأن حسام مستمر مع المصري في الموسم المقبل

وقال “حلبية” بأن مباراة الأهلي والمصري سوف تلعب في موعدها المقرر ولا نية إطلاقًا للتأجيل وأن المصري سوف يرفض أي محاولات للتأجيل خاصة في ظل ظهور رغبة قوية داخل النادي الأهلي لفعل ذلك نظرًا لكون الأهلي متضررًا من موعد المباراة والمقرر له يوم الغد الثلاثاء.

وكشفت المصادر من داخل النادي المصري، بأن المفاوضات تجري على عقد وساق بين النادي البورسعيدي من أجل خطف نجم أو نجمين من صفوف الأهلي والزمالك لتدعيم صفوف المصري في الموسم القادم.

التعليقات