التخطي إلى المحتوى
قام بنك التعمير والإسكان، بطرح السحب الدوري الحادي عشر على التوالي لحساب ادخار السياحة الدينية، على جوائز الحج والعمرة، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب، وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
وقد تم السحب على جائزة الحج الكبرى لعام 2017 شاملة مصاريف السفر والإقامة، بحضور أشرف البسيوني، مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية، وهشام عبد الرازق، رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة، ومندوب من وزارة التضامن الاجتماعي، كما أسفر السحب عن فوز علي غريب أحمد عبد الحكيم، التابع لبنك التعمير والإسكان فرع روكسي، بجائزة الحج الكبرى.
وصرح هشام عبد الرازق، بأن جائزة الحج الكبرى المقدمة تشمل رحلة لأداء مناسك الحج لموسم 1438هـ، شاملة السفر والإقامة بتكلفة تقدر بـ 81000 جنيه.
وأشار أن السحب يشمل العملاء الذين تبلغ أرصدتهم ألف جنيه ومضاعفاتها، وكلما زادت أرصدة العميل زادت فرصة الفوز في السحب، مشيرًا إلى أن مجموعة أخرى من المزايا تشمل إضافة عائد نصف سنوي مميز “حسب رغبة العميل”، في حالة عدم رغبة العميل في صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول في السحب بقيمة هذا العائد، وبالتالي زيادة فرص الفوز يتم إجراء السحب مرتين سنويًا، بالإضافة إلى ميزة المرونة والتي تمكن العميل من التنازل عن الجائزة لأي من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء أو تأجيل السفر للموسم التالي مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التي تناسبه وفقًا لظروفه.
وتوجه أشرف البسيوني بالشكر إلى عملاء البنك لثقتهم بما يقدمه البنك من خدمات، والتي تعطي الدفعة لتقديم مزيد، وقدم خالص التهنئة للفائزين، متمنيًا حظًا سعيدًا لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة.

التعليقات