التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي “مدحت شلبي” مفاجأة من العيار الثقيل عندما قال بأن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، ستكون هي المباراة الأخيرة لقائد النادي الأهلي “عماد متعب” وذلك بعدما قرر اللاعب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد أكثر من 15 سنة قضاها داخل ملعب مختار التتش.

تصريحات مدحت شلبي بشأن عماد متعب 

وقال شلبي خلال برنامجه الذي يذاع على شاشة قنوات أون سبورت الفضائية ” متعب يريد أن يلعب ويريد أن يستمر في الملاعب، هو يشعر بأنه قادر على العطاء أكثر من ذلك، ولكن على ما يبدو بأن حسام البدري المدير الفني للأهلي له وجه نظر أخرى”.

وأضاف مدحت شلبي خلال حديثه قائلًأ ” أعلم من بعض المصادر بأن متعب بالفعل بدأ في البحث عن أندية ترغب في ضمه ولا يمانع في الإنتقال إلي نادي آخر في الدوري المصري، ولكنه يفضل في نهاية الأمر أن يحصل على عرض من إحدى دول الخليج العربي نظرًا لرغبته في الرحيل عن مصر في الوقت الراهن بعد الفترة الصعبة التي عاشها مع الاهلي في السنة الماضية”.

يذكر أن متعب لم يشارك سوى في 50 دقيقة في كافة مباريات الدوري المصري هذا العام، وجلس في اغلب مباريات الفريق إحتياطيًا، وهو ما جعل العلاقة بين البدري ومتعب تتوتر كثيرًا في الآونة الأخيرة.

التعليقات