التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب نادي الزمالك السابق، أسامة حسن، بأن الظهير الأيسر للنادي الأهلي، حسين السيد قد وقع بالفعل على عقود أنضمامه إلي نادي الزمالك وذلك بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الموسم الحالي وهو ما دفع اللاعب إلي التفكير في دخول تجربة جديدة ولكن على ما يبدو بأن “حسين السيد” أراد أن تكون تلك التجربة ساخنة بعض الشي حيث أختار الذهاب إلي الغريم التقليدي للنادي الأهلي.

وكشف “أسامة حسن” بأن جلسة أخرى سوف تجتمع بين الظهير الأيسر الشاب “حسين السيد” وبين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في مكتب الاخير بمنظقة المهندسين بالقاهرة يوم الخميس المقبل من أجل وضع اللمسات الأخيرة للصفقة التي من المتوقع أن تثير ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية في مصر خلال الساعات المقبلة.

وقالت المصادر من داخل الزمالك، بأن اللاعب قد تم الموافقة على أنضمامه من جانب لجنة الكرة بنادي الزمالك، والتي ترى بان مركز الظهير الأيسر في القلعة البيضاء يحتاج إلي بعض التدعيم، خاصة في ظل وجود إصابات عديدة في هذا الموسم حدثت خلال هذا الموسم، الأمر الذي دفع بإيناسيو إلي اللعب بشوقي السعيد في هذا المركز، حيث لم ينجح الاخير في إثبات قدراته للجماهير البيضاء.

يذكر بأن حسين السيد هو واحد من أبناء النادي الأهلي، امر أنتقاله للزمالك سوف يسبب صدمة كبيرة للمسئولين عن جهاز كرة القدم في القلعة الحمراء.

التعليقات