التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، مصطفي فتحي عن أنتقاله لصفوف نادي التعاون السعودي وذلك بعدما نجح النادي السعودي في إقناع الزمالك بالتنازل عن خدمات اللاعب مقابل 2 مليون يورو في إعارة لمدة موسم ونصف.

اللاعب كشف عن سعادته بالإنتقال نحود التعاون السعودي في الفترة الحالية، ومؤكدًا بأن يطمح في أن يشكل إضافة قوية للفريق صاحب الألوان الصفراء في دوري عبد اللطيف جميل عندما يبدأ مسيرته مع النادي في الشهر المقبل.

فتحي طالب من جمهور الزمالك قراءة الأمور جيدًا قبل الهجوم عليه موضحًا بأن لم يتذمر يومًا من تصرفات مسئولي نادي الزمالك معه في الأونة الأخيرة إحترامًا لجماهير النادي وأحترامًا لفضل نادي الزمالك على مصطفي فتحي على حد قوله.

وعن أنتقاله للنادي الأهلي في السنوات الماضية، قال مصطفي فتحي “هذا الحديث لا أساس له من الصحة، أنا أبن من أبناء نادي الزمالك ولن ألعب في مصر الإ لنادي الزمالك”.

ختم لاعب التعاون الجديد، مصطفي فتحي تصريحاته قائلًا “حزين للغاية من هجوم جماهير الزمالك عليه بدون أي أسباب خاصة في ظل كون الزمالك هو من وافق على رحيل مصطفي فتحي للتعاون ولم أطلب أنا شخصيًا الأنتقال”.

وفي السياق ذاته، أكد أحمد يحيي، وكيل أعمال لاعب الزمالك السابق، بأن عقد مصطفي فتحي مع التعاون يمتد لمدة موسم ونصف كإعارة وقابل للبيع النهائي بمقابل 3 مليون يورو.

 

التعليقات