التخطي إلى المحتوى

يشهد يوم السبت موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2016-2017، ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز والأنتصار والثلاث نقاط من أجل العبور إلي الدور التالي من البطولة الأفريقية، حيث يحتاج المارد الأحمر إلي 3 نقاط فقط من أجل ضمان التأهل إلي ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي والقطن والقنوات الناقلة

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن تنطلق مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

وأكدت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الإخبارية بأن المباراة المقرر أقامتها يوم الغد السبت الموافق 8-7-2017 سوف تذاع بشكل حصري ومباشر على قناة BEIN Sports HD1 ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم تحديد أسماء المعلقين وضيوف الأستوديو التحليلي لللمباراة.

تصريحات المدربين قبل مباراة الأهلي والقطن

أكدت المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بأن فريقه سوف يدخل إلي مباراة القطن من أجل الفوز والثلاث نقاط، حيث لا بديل عن ذلك في حالة رغب الفريق بالفعل في الوصول إلي دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر البدري بأن الفريق يعاني بعض الشيء من الإرهاق والتعب نتيجة توالى المباريات ولكنه في والوقت ذاته أكد على أن الأهلي “فريق بطل” وأن الفريق البطل معرض لمثل هذه المواقف وبكثرة.

وختم البدري حديثه قائلًا، بأن المباراة سوف تشهد منافسة قوية لرغبة الفريق الكاميروني في الحصول على أي نقطة قبل نهاية مباريات المجموعة خاصة في ظل بقاء القطن في المركز الأخير وبدون أي رصيد من النقاط حتي اللحظة.

قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني

وشهدت قائمة النادي الأهلي لمباراة القطن الكاميروني، تواجد 21 لاعب من صفوف المارد الأحمر،وجاءت قائمة الفريق  على النحو التالي

حراسة المرمي : شريف اكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل

خط الدفاع : أحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب ومحمد هاني وأحمد حجازي وسعد سمير وعلي معلول وصبري رحيل

خط الوسط :  صالح جمعة وعبد الله السعيد وحسام عاشور وعمرو السولية ونيدفيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان

خط الهجوم تواجد كلًا من عمرو جمال وجونيور أجايي وعماد متعب.

التعليقات