التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب نادي الزمالك “باسم مرسي” على إن لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك هم أفضل اللاعبين في مصر بدون أي منافسة مع نادي آخر موضحًا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد طفرة في أداء الزمالك من أجل إخراس كافة المنتقدين للفريق في الفترة الماضية.

وقال باسم مرسى في تصريحات بعد نهاية مباراة الاتحاد التي أقيمت ليلة الأمس “نحن الفريق الأفضل في مصر، الزمالك يملك أفضل مجموعة من اللاعبين في الوقت الحالي، ولا أعلم ما هو سبب الأنتقادات المستمرة والسباب من جانب الجماهير والإعلام بشكل مستمر”.

وأضاف مرسي في حديثه قائلًا ” مواجهة أهلى طرابلس ستكون هي المباراة الاهم في هذا الموسم، الفريق يحتاج إلي الفوز من أجل إسكات المنتقدين والعبور إلي دور ربع النهائي في البطولة الأفريقية”.

ختم مهاجم الزمالك تصريحاته قائلًا ” باسم مرسي هو أكثر لاعب في مصر يتعرض للسباب والأنتقادات بشكل مستمر، فما علاقة الأم والأب بكرة القدم، تلك الأمور لا تهز ثقتي في نفسي أو في قدرات فريقى ولكني يجب أن أتساءل لماذا تحدث هذه الأمور في كرة القدم”.

ويذكر أن باسم مرسي قد شارك في فوز الزمالك على نادي الاتحاد ليلة الامس في الجولة 33 من عمر بطولة الدوري بعدما شارك كبديل ونجح في تسجيل هدف من ضربة جزاء أسكنها في شباك الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد في الشوط الثاني من المباراة.

 

التعليقات