التخطي إلى المحتوى

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مستشار مرتضي منصور، بأنه سوف يشارك في وضع التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك عندما يواجه الأخير نادي أهلى طرابلس في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الموافق 9-7-2017.

وكشف “مرتضي منصور” في تصريحاته والتي تناقلتها وسائل الإعلام صباح يوم الجمعة، بأن المباراة ستكون هي الأهم بالنسبة للقلعة البيضاء خلال هذا الموسم، لذلك لا مجال للتهاون أو محاولة إضاعة الثلاث نقاط.

ويذكر أن مرتضي منصور قد صب جام غضبه على المدير الفني للزمالك “أوجستو إيناسيو” وذلك بعد خسارة الفريق أمام كابس يونايتد في الجولة الماضية من دور المجموعات قبل أن يتراجع مجلس إدارة الأبيض ويقرر الإبقاء على البرتغالي إلي حين نهاية مباراة الأحد المقبل ومن ثم سيتم تحديد مصير المدرب مع الفريق.

وقال مرتضي منصور خلال تصريحاته لقناة أون سبورت مساء الأمس “نعم سوف أتدخل في تشكيلة مباراة الزمالك أمام اهلى طرابلس ومن المتوقع أن يشارك اللاعبين الذين حصلوا على راحة في مباراة الأتحاد الماضية”.

وفي نهاية حديثه، ناشد مرتضي منصور جماهير نادي الزمالك والتي سوف تحضر مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس بالألتزام الكامل أثناء حضور المباراة حتي يوافق اتحاد الكرة واللجان الأمنية على حضور الجماهير للمباريات المحلية المتبقية في بطولة كأس مصر وفي الموسم المقبل.

ووعد مرتضي منصور الجماهير بالعديد من لجان التفتيش من أجل ضمان الألتزام الكامل من الجميع في المباراة.

التعليقات