نتيجة مباراة الهلال والفتح 1-0 اليوم الخميس 9/3/2017 فى دوري جميل السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والفتح 1-0 اليوم الخميس 9/3/2017 فى دوري جميل السعودي للمحترفين
مباراة الهلال والفتح يلتقي فريق الهلال ونظيره فريق الفتح ضمن منافسات الجولة الواحد وعشرون من الدوري السعودي عبد اللطيف جميل حيث تزداد المنافسة بين الفرق السعودية على المراكز الأولي بعد أن نجح نادي الهلال في تحقيق الصدارة بفارق كبير بينه وبين المنافسين حيث يبلغ الفارق بين الهلال المتصدر والوصيف صاحب المركز الثاني وهو فريق النصر بفارق ثمانية نقاط وتكون مباراة الهلال قوية للغاية حيث يسعى للفوز وتعزيز الصدارة على حساب نظيره الفتح.

يدخل فريق الهلال المباراة ويطمح بالفوز حتى يقترب من حسم المعركة لصالحة ويكون تأكد من ضمان اللقب ويدخل نادي الهلال مباراة اليوم وهو منتشيا بالفوز الذي حققه مؤخرا على نادي الإتحاد في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهم وأنتهت بفوزه بالثلاث نقاط التي زادت من رصيده وجعلته ينفرد بعيدا في الصدارة وتقام المباراة على ملعب فيصل بن بن فهد (الملز) وسوف تكون مباراة حماسية بين الفريقين لحسم المباراة والفوز بالثلاث نقاط التي يحتاجها كل فريق.

مباراة الهلال والفتح ينتظرها عشاق الدوري السعودي وجمهور الهلال الذي يملك الصدارة بجدارة حتى الأن برصيد 50 نقطة بينما يأتي نادي الفتح في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة وبفارق كبير بين الفريقين ولذلك يكون كل فريق هدفه الأساسي هو الفوز فنجد نادي الهلال يريد الحصول على الفوز لتعزيز الصدارة وتأكيدها وزيادة الرصيد للبعد أكثر عن باقي الفرق وينفرد بعيدا بالصدارة بينما يسعى الفتح للفوز اليوم في مباراة صعبة عليه ليزيد عدد نقاطه ويحسن ترتيبه في دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

وقد حضر الجماهير ومحبي الهلال الزعيم لملعب فيصل بن فهد من أجل تدعيم الفريق وكان الهلال قد خاض عشرون جولة تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في ستة عشر مباراة وتعادل في مباراتان وذاقق الهزيمة في مباراتان محققا 50 نقطة ويسعى بلإقتناص الثلاث نقاط اليوم ليرفع رصيده 53 نقطة حتى يحسم بطولة دوري جميل السعودي.

بينما يدخل نادي الفتح السعودي مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط ليحسن مركزه حيث يحتل المركز الثالث عشر وهو المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة حققهم من خوضه عشرون لقاء تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في ثلاثة مباريات وتعادل في سبعة مباريات بينما خسر عشر مباريات وهو بذلك ضمن خسارته من الدوري السعودي وان كان يريد تحسين ترتيبه بالفوز اليوم في مهمة مستحيلة عندما يقابل الزعيم وتعتبر مباراة اليوم سهله على نادي الهلال لفرق الإمكانيات بين الفريقين والمستوى أيضا يحكون لصالح الزعيم متصدر الدوري السعودي.

وقد واصل اللاعب سالم الدوسري تدريباته هو وزملائه استعدادا للقاء اليوم ومن المتوقع عدم مشاركة اللاعب في اللقاء وقام مدرب الهلال رامون دياز تدريب اللاعبين جيدا استعدادا للقاء اليوم حيث أنه لايجب الإستهانة بأي فريق وعلى الهلال السعي لتحقيق الفوز ليحسم لقب الدوري السعودي لصالحه بنسبة كبيرة بهذا الفوز.

يدخل نادي الهلال السعودي مباراة حماسية اليوم ينتظرها جمهوره العريق في الملعب وحول الشاشات وفي كل مكان حيث يتربع الهلال على صدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي ويدخل لاعبي الهلال بروح معنوية عالية بعد تمكنهم من هزيمة اتحاد جدة على أرضه ومباراة اليوم سهلة حيث يلاقي الفتح الذي يحتل مركزا متأخرا في الدوري ولذلك يدخل الفتح وهو يعاني من انخفاض الروح المعنوية للفارق الكبير بينه وبين الخصم ولا يملك الفتح سوى محاولة تحقيق نتيجة ايجابية حتى التعادل الذي يعتبر مكسب كبير أمام فريق كبير مثل الهلال.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة تقام المباراة في الساعة 7:35 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة. والساعة 8:35 دقيقة بتوقيت السعودية. يتم نقل المباراة على قناة MBC PRO SPORTS


نتيجة الهلال والفتح
 بدأت أحداث الشوط الأول بحماس بين اللاعبين واستمرت المباراة دون خطورة حتى اتنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، ثم بدأت أحداث الشوط الثاني مثل الشوط الأول دون أي خطورة حقيقية أو تسجيل أهداف حتى الدقيقة الأخيرة نجح اللاعب خالد القحطاني في تسجيل الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة 90 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدف دون رد 1/0.

إرسال تعليق