سعر الدولار اليوم السبت 11-3-2017 في السوق السوداء والبنوك المصرية محدث

سعر الدولار اليوم السبت 11-3-2017 في السوق السوداء والبنوك المصرية محدث
ننشر لكم سعر الدولار اليوم السبت 11 مارس 2017 في البنوك والسوق السوداء حيث شهدت العملة الأمريكية حالة من الإرتفاع بعد موجة الهبوط التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وقد حقق بنك اتش اس بي سي 17.81شراء وكان هو أعلى سعر وسط باقي البنوك وسوف نتابع معكم اسعار الدولار التي اقتربت من كسر حاجز 18 جنيه بعد هبوط استمر شهر كامل ومن المنتظر عودته للصعود من جديد لقرب شهر رمضان.

وكانت السوق السوداء انتابتها حالة من الركود والترقب بعد هبوط الدولار ولكن عادت من جديد بعد عودة الدولار للارتفاع وقد عادت بقوة وأصبح الفارق في السعر بين البنوك والسوق السوداء كبير وهو ماجعل المواطنون يترقبون أعلى سعر للسوق السوداء ويتعاملون معها.

ويذكر أن البنوك هي التي خفضت السعر مما جعل المواطنين تترقب الارتفاع من جديد ولكن قامت السوق السوداء بجذب المواطنين ورفعت هي سعر الدولار وبذلك اضطرت البنوك رفع السعر هي الأخرى مع وجود فارق في السعر لصالح السوق السوداء التس عادت بقوة من جديد.

وصرح خبراء في الإقتصاد أن عودة الدولار عادت من جديد للارتفاع بسبب اقتراب شهر رمضان حيث يزيد الإقبال من المستثمرين على طلب الدولار الذي يكونوا في حاجه اليه لاستيراد الاحتياجات الخاصة بهذا الشهر الكريم ومن المنتظر مع اقتراب شهر رمضان مزيد من الارتفاع .

وصرح محافظ البنك المركزي أن الدولار يمر بحالة من الاضطراب الانخفاض والارتفاع وأكد أن عملية تعويم الجنيه والتي تمت في شهر نوفمبر الماضي سوف تؤتي ثمارها خلال شهور حيث تجعل المستثمرين تعود بقوة لعمل المشاريع وبالتالي يتم ضخ العملة الصعبة في مصر حتى يصل الدولار لقيمته الحقيقية.

اسعار الدولار اليوم شهد صعود تدريجيا في سعر الصرف أمام الجنيه ويذكر أن ارتفاع السعر جاء بعد أن رفعت السوق السوداء السعر مما اضطر البنوك رفع سعر الشراء لتقوم بجمع الدولار حتى تتمكن من نقل عمليات البيع والشراء من السوق السوداء لتتم داخل البنوك من جديد بعد أن شهدت البنوك الاسبوع الماضي حالة من الركود بسبب خفض سعر الدولار مما جعلهم يعودوا لرفعه من جديد.

سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء والبنوك حقق في السوق السوداء سعر 18.00 للشراء و18.20 للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك

إرسال تعليق