موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد 12-3-2017 في بطولة الدوري الإسباني 2017

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد 12-3-2017 في بطولة الدوري الإسباني 2017
موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد الموافق 12-3-2017 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز من هذا الموسم حيث تعد من أقوى مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الإسباني 2017 حيث يستقبل الفريق المكلي الأندلسي نظيرة في المباراة وتقام على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة لمدريد .

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من حيث ترتيب الدوري الإسباني ومعه تسعة وخمسون نقطة من رصيده إستطاع إن يحققها عن طريق خوضه في مبارياتة السابقة من البطولة وذلك عندما إستطاع أن يحقق نتائج الفوز خلال خوضه في 18 مباراة وتعادل في خمسة من المباريات ولكنه تمت خسارتة في مباراتين .

بينما فريق ريال بيتس يخوض مباراة أمام ريال مدريد من الجولة 27 من الاليجا وهو يحتل المركز الرابع عشر من حيث ترتيب جدول الدوري الإسباني ومعه ثمانية وعشرون نقطة من رصيده حيث نجح في إن يحققها عقب إستطاعته من الفوز في مبارياتة السابقة حيث نجح في تحقيق الفوز خلال سبعة من المباريات وتعادل في سبعة أخرين بينما خسر في 12 مباراة .

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتس في الدوري الإسباني
سوف تقام مباراة ريال مدريد وريال بيتس يوم الأحد المقبل في بطولة اللاليجا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرنتيش العالمي وفي نفس توقيت لندن ايضًا بينما تكون في تمام الساعة الواحدة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر ، أما عن توقيت الإمارات العربية المتحدة سوف تكون في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة ريال مدريد وريال بيتس
سوف يتم إذاعة المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضة حيث من أقوى القنوات التي تقوم على نقل مباريات اللاليجا بالوطن العربي مترجمة باللغة العربية وتعمل على تغطية كافة مباريات البطولة بالسنوات السابقة وبالتالي سوف تقوم قناة بي ان سبورت أش دي 1 ببث مباراة ريال مدريد وريال بيتس .

كما إنه من الجدير بالذكر على إن فريق ريال مدريد تقام هذه المباراة التي تم تأجيلها بالدوري الإسباني أمام فريق سيلتا فيجو التي يمكن إن تجعله يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني .

إرسال تعليق