موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد 12-3-2017 من بطولة الدوري الإسباني وأهم القنوات الناقلة لها

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد 12-3-2017 من بطولة الدوري الإسباني وأهم القنوات الناقلة لها
موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد فوق أرضية ملعب ريازور ، حيث فاز برشلونة فوزًا هائلًا على فريق باريس جيرمان الفرنسي وتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري إبطال أوروبا وواصل صدارته في الليجا حتى يحافظ على لقبه المحلي .

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الترتيب من بطولة الليجا ومعه ستون نقطة من رصيده حيث يفرق نقطة واحدة عن غريمة فريق ريال مدريد ذات صاحب المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني من البطولة لهذا الموسم 2017 .

يخوض فريق ديبورتيفو لاكورونيا هذه المباراة أمام فريق برشونة وهو يحتل المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الإسباني ومعه أربعة وعشرون نقطة من رصيده ويسعى من أجل تحقيق الفوز بنتائج إيجابية فوق أرضة حتى يبتعد عن شبح الهبوط .

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا
سوف تتم مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا غداً الأحد الموافق 12-3-2017 من بطولة الدوري الإسباني بتمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وسوف تكون في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة برشلونو وديبورتيفو لاكورونيا سوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي أن سبورت HD3 على الهواء حصريًا من خلال إستديو تحليلي يشمل على مجموعة هائلة من أفضل نجوم العالم التحليلي الكروي بالوطن العربي والعالم كله .

قائمة فريق برشلونة بالمباراة قام المدير الفني بفريق برشلونة لويس إنريكي بإختيار قائمة الفريق الذي سوف يخوض المباراة الأحد المقبل بينما غاب عن قائمة الفريق اللاعب نيمار نتيجة إصابتة بالعضلات بالإضافة إلى غياب ألكانتارا نتيجة إلى إصابتة بالتهابات بالمعدة .

يتكون قائمة الفريق من حارس المرمى وهو تيرشتيجن وسيليسن ، أما عن خط الدفاع يكون بيكيه واللاعب أومتيتي بالإضافة إلى جوردى ألبا ولوكاس دين بالإضافة إلى ماسكيرانو وسيرجي روبيرتو .

بينما عن خط الوسط يتكون من اللاعب أندرية جوميز وآلينا وإنييسنا بالإضافة إلى أردا توران وسيرجيو بوسكيتس وراكيتيش وعن خط الهجوم يكون اللاعب ميسي وألكاسير بجانب إلى سواريز .

إرسال تعليق