أسعار الفاكهة والخضار في سوق العبور اليوم الاثنين 13-3-2017

أسعار الفاكهة والخضار في سوق العبور اليوم الاثنين 13-3-2017
أوضحت المصادر الإخبارية عن سعر الخضروات والفواكة من خلال تعاملات اليوم داخل سوق العبور بالجملة حيث وصل سعر الكيلو الواحد من الطماطم إلى 4.50 جنية مصري بينما وصل سعر الكيلو الواحد من البطاطس إلى 3.80 جنية مصري ، أما عن الكيلو الواحد من البصل وصل إلى سبعة جنية مصري .

وبلغ سعر الكيلو من البروكلي إلى سبعة جنية مصري بالإضافة إلى سعر الفلفل الملون وصل إلى 14 جنية مصري ، اما عن أسعار الفاصولياء فقد وصل إلى 14 جنية مصري بينما كانت سعر الملوخية أربعة جنيهات فقط .

أسعار الخضار والفاكهة في مصر
ووصل سعر الكيلو الواحد من القلقاس إلى ستة جنية مصري بينما وصل سعر الثوم إلى 17 جينة مصري بالإضافة إلى سعر الكيلو من الباذنجان وصل إلى خمسة جنيهات من الباذنجان الرومي ، أما عن سعر الفلفل البلدي فقد بلغ إلى 8.50 جنية صري وعن سعر الخيار البلدي وصل إلى 4.50 جنية ، وسجل سعر الخس للرابطة الواحدة ذات 3 كيلو إلى عشرة جنيه مصري أما عن الخس كابوتشي وصل إلى أربعة جنية مصري .

سعر الفاكهة في مصر
وصلت أسعار الكيلو الواحد من البرتقال البلدي إلى 3.25 جنية مصري أما عن سعر الجريب فروت وصل إلى 2.50 جنية للكيلو الواحد ، وبلغ سعر الكاكا إلى تسعة جنية بينما سعر الكنتالوب وصل إلى سبعة جنية والرومان بلغ إلى عشرة جنية للكيلو بالإضافة إلى الفراولة وصلت إلى ثمانية جنيهات .

أما عن سعر الكيلو الواحد من التفاح الأمريكي فقد بلغ إلى 16 جنية مصري بينما وصل سعر الليمون البلدي وصل إلى 12 جنية وبلغت سعر الجوافة إلى 7 جنية بالإضافة إلى سعر البرقوق المستورد بلغ إلى 25 جنية والكمثرى إلى 25 وسجل اليوسفى إلى 6 جنية .

إرسال تعليق