أسعار تذاكر العمرة بالشركات السياحية في مصر لشهر رجب وشعبان 1438-2017

أسعار تذاكر العمرة بالشركات السياحية في مصر لشهر رجب وشعبان 1438-2017
أسعار تذاكر العمرة نجد بإن هذا الموضوع يأخذ أهتمام العديد من المواطنين من أجل إداء العمرة في شهر رجب وشهر شعبان من هذا العام 1438 - 2017 حيث جاءت أسعار تذاكر العمرة في شهر رجب وشعبان للأراضي السعودية حيث إنه لا يحدث بها أي زيادات وإرتفاعات في الأسعار وفقًا إلى ما تم تأكيده من خلال شركة مصر للطيران .

ولكنه حدث إرتفاع في أسعار الوقود بنسبة تصل إلى 100% بجانب إلى الضرائب التي تم فرضها عليها نتيجة إلى إرتفاع أسعار العملة السعودية بمواجهة العملة المصرية وتعويم الجنية المصري مقابل العملات العربية والعملات الأجنبية حيث تتمثل الضرائب بنسبة إلى 65% من ثمن التذكرة الواحدة بالإضافة إلى إنها تشمل ضرائب التأمين الخاصة عن المطارات التي يتم تسديديها بالعملة السعودية .
أسعار تذاكر العمرة في شهر رجب وشعبان
ولقد صرحت المصادر الإخبارية وتأكيدها على إن تذاكر العمرة في شهر رجب من هذا العام 2017 تحتوي على أربعة شرائح وتعتمد على توقيت الذهاب والعودة بالإضافة إلى خط السير الخاص بالرحلة وذلك موضحًا من خلال التفاصيل التالية :

اولًا :- السعر الأول هو 
وصلت أسعار تذاكر العمرة إلى 5570 جنية مصري للمعتمر الذي يتوجه إلى مدينة جدة بالممكلة العربية السعودية ويكون العودة مرتبط بيوم الخميس أو الجمعة سوف تصل التذكرة سعرها إلى 5660 جنية مصري .
ثانيًا :- السعر الثاني
وصلت أسعار تذاكر العمرة إلى 5780 جنية مصري حيث إن هذا السعر يخص كافة المعتمرين المتجهين إلى المدينة المنورة بينما في حالة السفر يوم الخميس أو الجمعه سوف يكون ثمنها 5850 جنية مصري وهذا وفقًا إلى تصريحات رئيس شركة مصر للطيران الذي يدعى صفوت مسلم .

أسعار تذاكر العمرة في شركة مصر للطيران
صرحت شركة مصر للطيران على إن أسطول الشركة في أتم الإستعداد من أجل الإستقبال لكافة المعتمرين الذين يتوجهون إلى إداء مناسك العمرة بالإضافة إلى إنها أوضحت على إنه في البداية سوف يتم تنفيذ جدول تشغيل منتظم وسوف يتم الإعتماد عليه من خلال العمل على تسيير عشرة رحلات إلى مدينة جدة وخمسة رحلات إلى المدينة المنورة وسوف تتم المناورة من بين الطائرات من خلال التكبير أو التصغير وذلك حسب الحاجة .

وتعلن شركة مصر للطيران عن أسعار العمرة في شهر رجب وشعبان حيث وصلت سعرها إلى 4300 جنية مصري في مطار القاهرة ومطار الإسكندرية ومطار الأقصر لجدة أما السفر إلى المدينة المنورة وصلت أسعاره إلى 4500 جنية .

إرسال تعليق