وزارة الاسكان السعودى تعلن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة الثانية

وزارة الاسكان السعودى تعلن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة الثانية
قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري وهو المسئول عن القروض التمويلية بالإعلان عن أسماء المستحقين للدعم السكني أمس عبر برنامج سكني حيث يتم الاستفادة من المنتجات السكنية والتي تقوم وزارة السعودية بطرحها ونقوم من خلال موقعنا بطرح رابط بوابة سكني ليتم الاستعلام من خلاله عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني عام 1438 للدفعة الثانية حيث تعرض كشوف أسماء وأرقام المستحقين للدعم.

وقد بلغ عدد الوحدات السكنية 20 ألف وحدة سكنية سيتم توزيعها على مستحقين الدعم من خلال برنامج سكني حيث يعلن الأسماء والأرقام وللدخول على الموقع ومعرفة الأسماء من هنــــــــــــــــا.

موقع سكني هو موقع الكتروني يتبع وزارة الاسكان بالمملكة العربية السعودية فائدته هو اعلان الأسماء المستحقة للدفعة الثانية من الدعم السكني وذلك من خلال عرض كشوف بها الأسماء والأرقام للأشخاص المستحقي للوحدات السكنية وسوف يتم الاعلان عن موعد تسليم هذه المنتجات السكنية لمستحقيها من وزارة الاسكان.

وقد تم الانتهاء من المستفيدين من قروض التنمية العقارية حيث استفاد 7700 شخص من القروض التي طرحها صندوق التنمية العقارية كما يتم الاستعلام من بوابة اسكان الذي يعلن الأسماء المستفيدة للدعم.

وسوف تقوم وزارة الاسكان السعودية بالآعلان عن الأسماء المستفيدة من صندوق التنمية العقارية حيث تشمل الدفعة الثانية 19 ألف وحدة سكنية ويتم الاعلان عنها اليوم الأربعاء 15-3-2017.

ويوجد اقبال من الجماهير والبحث عن معرفة الأسماء التي تستحق الدعم من وزارة الاسكان والتي يتم اعلانها من خلال برنامج سكني الذي يكشف لكم اليوم جدول المستحقين للدفعة الثانية من الوحدات السكنية.

وقد دعت وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري مواطني المملكة بزيارة بوابة موقع سكني للاطلاع على أسماء المستحقين هذا الشهر وزيارة البوابة الالكترونية لصندوق التنمية العقارية و بوابة الدعم السكني ليتم استكمال جميع الاجراءات اللازمة وأيضا تحديث البيانات وكذلك الموافقة على المنتج المخصص.

إرسال تعليق