أخبار الأهلي السعودي اليوم الجمعه 17-3-2017 كريستيان جروس يشترط إبعاد اللاعب فيتفا

أخبار الأهلي السعودي اليوم الجمعه 17-3-2017 كريستيان جروس يشترط إبعاد اللاعب فيتفا
اخبار الأهلي السعودي اليوم ن قام المدرب السويسري كريستان جروس والمدير الفني للفريق الأهلي السعودي بوضع عده شروط حتى يتم تجديد التعاقد الخاص به للبقاء مع النادي الأهلي السعودي والتي من ضمنها هو إبعاد اللاعب اليوماني فيتفا اللاعب لفريق النادي الأهلي السعودي وأن يكون بعيدًا عن النادي نهائيًا حيث تم شرط ذلك ليكمل معهم موسم جديد بينما غضبت جماهير الفريق على ذلك غضبًا شديد .

ولقد صرحت جماهير فريق الأهلي السعودي على أن المدرب ستيفان جروس قام بربط بقائة في النادي والقيام بقيادتة بشرط هو رحيل اللاعب الكبير وصانع الألعاب فيتفا بطل الفريق بأن يرحل نهائيًا وطالب بالقيام بتعاقد أخر مع جناح أيمن بإن يقوم لكل من الدور الدفاعي والدور الهجومي مثل اللاعب إسحاق السابق .

وطالب المدرب ستيفان جروس بوقت أخر إلى إبعاد اللاعب فيتفا من صفوف الفريق بالأهلي السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية بينما قامت إدارة فريق الأهلي السعودي بالإعلان عن رفضها إلى ذلك وكان أخر مباراة للأهلي كانت مع فريق العين ببطولة دوري أبطال آسيا .

وقام المدرب جروس بتغير فيتفا بالشوط الثاني بالرغم من تعادل الفريق حيث تمت المباراة بهجوم كبير للغاية من خلال جماهير النادي الأهلي السعودي على المدرب جروس الروسي .

إرسال تعليق