موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو السبت 18-3-2017 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو السبت 18-3-2017 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو من بطولة الدوري الإسباني حيث تقام غدًا السبت الموافق الثامن عشر من مارس 2017 فوق أرضية ملعب السان ماميس بالباسك ، كما إنها من ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة اللايجا من هذا الموسم ضمن مباريات الإياب .

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول من حيث ترتيب بطولة الدوري الإسباني ومعه إثنين وستون نقطة من رصيده حيث نجح في تحقيقهم عندما فاز خلال 19 مباراة وتعادل في خمسة من المباريات بينما خسر في مباراتين .

بينما يتواجد فريق اتلتيك بلباو بالمركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإسباني ومعه أربعة وأربعون نقطة من رصيده حيث إستطاع إن يحققها عقب فوزه في خلال 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما تمت هزيمتة في تسعة مباريات سابقة له .

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو
سوف تبدأ مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو يوم السبت الموافق 18-3-2017 من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت غرنتيش العالمي وبنفس توقيت لندن ايضًا ، بينما تكون في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، أما عن توقيت مكة المكرمة سوف تكون في تمام الساعة السادسة والربع وبنفس توقيت قطر ايضًا ، بينما تكون في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو
وعن القنوات الناقلة للمباراة سوف يتم بث مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو على عدة قنوات أوروبية وعالمية مفتوحة حيث يقوموا ببث مباريات اللايجا وهى قناة Idman Azerbaycan المفتوحة والتي تبث عبر القمر الصناعي النايلل ساعت على التردد التالي 11175.

وسوف يتم إذاعة المباراة ايضًا عبر قناة بي إن سبورت الرياضية المشهورة وقناة بي إن سبورت أش دي 3 ، بينما يكون المعلق الرياضي للمباراة هو المعلق الجزائري حفيظ الدراجي مثلما صرحت القناة القطرية بذالك .


إرسال تعليق