إنخفاض أسعار السيارات موديلات 2017 15 يومًا بعد هبوط الدولار الجمركي بالأسواق

إنخفاض أسعار السيارات موديلات 2017 15 يومًا بعد هبوط الدولار الجمركي بالأسواق


إصدرت الأنباء عن هبوط أسعار السيارات لموديلات 2017 وذلك عقب أيام من هبوط سعر الدولار الجمركي لمدة خمسة عشر يومًا بالتزامن مع هبوط سعر الدولار الأمريكي في الأسواق المصرية والبنوك .

ولقد شهدت جميع التخفيضات على استحسان الكثير من مستخدمي السيارات الذين يواجهون صعوبة قوية بإيجاد السيارات المناسبة في السعر خلال الفترة السابقة نتيجة تعويم الجنية المصري الذي أدى إلى زيادة أسعار السلع بمصر.

كما إنه كانت التخفيضات الكبرى من نصيب شركات مازدا وشركة هيونداي ايضًا التي بلغت إلى خمسون ألف جنية مصري في بعض من الموديلات بجانب إلى شركة كيا التي حصلت على المركز الثاني في التخفيضات التي وصلت إلى عشرة آلاف جنية مصري حتى أربعون آلف جنية .

كما أنه من الجدير بالذكر على أن الوزارة المالية قامت بالإعلان على هبوط سعر الدولار الجمركي حيث وصل إلى 15.75 جنية مصري بجانب إلى أنه يتم مراجعة السعر بشكل نصف شهري حتى يتزامن مع المعدلات التي وصل إليها الدولار داخل الأسواق .

ولقد وصلت أسعار سيارات أوبل أدم إلى 229 ألف جنية حيث أنها كانت أرخص سياراة بموديلات أوبل التي تتميز بناقل حركة أتوماتيكي بالإضافة إلى محركها ذات سعه 1400 سي سي .

بينما بلغ سعر سيارات بيجو 301 الفئة الأولى إلى 225 ألف جنية مصري حيث تتميز سيارتها بإنها ذات محرك مانيوال سعته 1600 سي سي .

أما عن سيارات جيلي ايمجراند فقد وصلت سعرها من الفئة الأولى إلى 158 ألف جنية مصري حيث تكون بمحرك مانيوال ذات سعة 1500 سي سي .

إرسال تعليق